رئيس التحرير
أيمن حسن

ياسمين عز المثيرة للجدل.. من أزمتها مع مفيد فوزى إلى هجومها على محمد عطية ”تفاصيل”

ياسمين عز
ياسمين عز

قامت الإعلامية ياسمين عز أثاره حالة من الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا من خلال تصريحاتها المثيرة للجدل والتي تطرحها في برنامجها “كلام الناس” و تثير الجدل أيضا من خلال ضيوفها الذين يكشفون عن كثير من الأسرار والتفاصيل في حياتهم الشخصية والتي تعتمد بشكل كبير على الفضائح حيث أنها تعرضت من قبل الى الوقف بسبب رأيها في حلقة "عروس الإسماعيلية".

أثارت ياسمين عز الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا بسبب ردها القوى على الفنان محمد عطية الذى صرح بانه يفضل العلاقة الحميمية أو المساكنة قبل الزواج وهو ما دفع ياسمين عز للرد عليه قائلة : "أن الشعب المصري له عاداته وتقاليده، وقبل ذلك، له تعاليمه الدينية التي نشأ عليها.

وأكملت ياسمين عز : احنا هنا مش فى أوروبا، ومالناش دعوة بـ كريستيانو رونالدو وجورجينا، وإنهم أنجبوا قبل الزواج، احنا ربنا حرَّم علينا فعل هذا قبل الزواج.. على كل من يدعو بهذه الدعوات غير الشرعية؛ أتمنى أن يتقوا الله فى تصريحاتهم لأن كل فنان له معجبين من الشباب ويعتبرونه قدوة فمن الممكن أن هذه التصريحات تتسبب فى حدوث كارثة لو اقتنعوا بكلامه ونفذوه، قائلة: “ فياريت تخلى الكلام ده لنفسك".

وعلي جانب آخر: علقت ياسمين عز على فيديو اخر خاصة بعمليات التجميل وتحديدا تصغير الأنف او المناخير وقالت الإعلامية ياسمين عز، إن فيديو " تصغير المناخير " أثار استفزازها ، معقبة : " أنا نادرا لما حاجة تستفزني " .

وعلقت الإعلامية ياسمين عز، خلال برنامجها " كلام الناس " أنا واثقة أن البنت دي بتعمل كده عشان الناس تهاجمها وتبقا تريند .. بس ده ياحبيبتي تريند غلط ومؤذي .

و علقت قائله : ليه بتعملي في نفسك كده .. مناخير أيه اللي عاوزه تصغيرها ؟ .. عاوزه تهزري بس متأذيش حد .. وأنتي عارفة كم حد مضايق من شكلة .. ولكن كل واحد ليه مناخير لايقه على وشها .

وأكملت : اللي عملتيه ده كارثة .. الأمير ده مادة لاصقة شديدة وبيتلزق بيه معدن مش بشرة .. ليه بتعملي في نفسك كده ؟.

دخلت ياسمين عز أيضا فى خلاف مع عدد من يطالبون بأن الزوجة لا تخدم زوجها وليس هناك ما يلزمها بذلك، حيث قالت فى حلقتها مع الفنانة شهيرة قائلة : “أنا مذهولة من رضا حضرتك وسعادتك أثناء الحديث عن الفنان الراحل محمود ياسين يجيوا الناس بتوع مش ملزمة الزوجة تعمل ايه أكل أو مستلزمات المنزل يسمعوا كلامك ويعرفوا يعني إيه زواج وحب”.

وبعد عده أزمات و الهجوم التي تعرضت له ياسمين عز فى وقت سابق قام بعض الجماهير من قبل السوشيال ميديا مطالبه بوقفها عن العمل بسبب تصريحاتها المدافعة عن ضرب عريس الإسماعيلية لعروسه يوم زفافهما في الشارع وذلك تحت هاشتاج "أوقفوا ياسمين عز".

وكان التعليق علي يضرب عريس الإسماعيلية لعروسه يوم زفافهما في الشارع قالت : "عروسة الإسماعيلية بنت أصول عرفت تحتوي الموقف، وتحتوي جوزها، الراجل هدية ربنا، والراجل بطبعه حمش، وهو نعمة من ربنا عليكي حبيه بعنيكي وحافظي عليه".

وأكملت معلقه "دي عروسة أصيلة ومش معقول هتبوظ حب 13 سنة عشان موقف مش معروف سببه، أحنا لينا بالنهاية، وأكيد العريس له رصيد كبير أوي عند عروسته عشان تغفرله".

واستكملت: "سعادة المرأة وبتكمن في وجود الراجل في حياتها واللي تقولك لما تضربني أو من أول خلاف تتطلقي دي مش بتحبك، ووقتها هتقعدي في البيت، فمش أي حاجة تحصل من الراجل نقول يلا طلاق".

وقام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمطالبه التحقيق مع الإعلامية ياسمين عز، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن واقعة عروسة الإسماعيلية.

حيث كشفت نقابة الإعلاميين برئاسة الإعلامي طارق سعدة عن دراسة النقابة لإيقاف ياسمين عز بعد الحلقه التي علقت فيها على ضرب عروس الإسماعيلية.

لم يكتف جمهور السوشيال ميديا عند هذا الحد بل قام أيضا بمقارنتها بعدد من الاعلاميات ولعل من أبرزهن الإعلامية رضوى الشربيني والتي تدافع عن المرأة وتجرم ضرب الزوج لزوجته.

دخلت ياسمين عز في بعض الصدمات مع ضيوفها ولعل من أبرزها موقفها مع الإعلامي مفيد فوزى والذى عاتبها على الهواء بسبب عدم استقبالها له بشكل جيد فور دخوله الاستوديو وهو الأمر الذي بررته ياسمين بأن سبب عدم استقبالها له هو عدم قدرتها على الحركة بسبب الميكروفون المعلق بها.

كما دخلت في جدل مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش والذي وصفته بالسوسة ليرد عليها "تعرفيني".

تم نسخ الرابط