رئيس التحرير
أيمن حسن

لـ3 سنوات.. البنك الاهلى يتعاقد رسمياً مع أبو جبل

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

أعلن اللواء أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر ونادى الزمالك السابق فى صفقة انتقال حر لمدة ثلاث سنوات، بناءً على رغبة خالد جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول.

وأصبح أبو جبل ثانى صفقات البنك الأهلي فى فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

ويسعى مسئولو البنك الأهلى لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بصفقات قوية للمنافسة على التواجد بالمربع الذهبى لبطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل والمشاركة فى البطولات الأفريقية.

ونجح مسئولو البنك الأهلى فى ضم أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز لمدة 3 مواسم قادمة فى صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق السماوى، حيث وقع اللاعب على عقود انتقاله فور انتهاء مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

مان يونايتد وأرسنال بالدوري الإنجليزي

و فى سياق أخر، حل فريق ارسنال في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضيفا علي فريق مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقبيل اللقاءن يأتي فريق أرسنال في الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد فى المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

ويقدم أرسنال بداية استثنائية منذ بداية البريميرليج، تحت قيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، لم نعتد عليها من الجانرز منذ سنوات، حيث حقق نتائج رائعة مع انطلاق الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2022-2023.

وخاض أرسنال 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، ونجح فى تحقيق العلامة الكاملة بحصد 15 نقطة، وينافس بقوة على لقب الدوري الانجليزي لأول مرة منذ سنوات.

ويغيب محمد النني عن أرسنال ضد مانشستر يونايتد بعد إصابته في أتار الركبة، وفقًا للتقارير الإنجليزية مؤخرًا، وتم الاعلان عن غيابه لفترة طويلة.

وعلي الرغم من البداية السلبية التي بدأ بها الفريق بخسارة أول مباراتين في الدوري الإنجليزي، تدارك الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر الأمر، ونجح في العودة بالفريق وتحقيق 3 إنتصارات متتالية بالبريميرليج، أخرها الفوز على ليستر سيتي بهدف في الجولة الخامسة.

ويتطلع الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد لمواصلة التقدم في الدوري الإنجليزي، من أجل تعويض الخسارتين المؤلمتين فى بداية مشوار البطولة.

وفى المقابل، يدخل مانشستر يونايتد مباراته ضد أرسنال مستغلا عامل الأرض والجمهور، لخطف نقاط المباراة ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تم نسخ الرابط