رئيس التحرير
أيمن حسن

قمة الجولة.. مواجهة نارية تجمع مان يونايتد وأرسنال بالدوري الإنجليزي

مان يونايتد وأرسنال
مان يونايتد وأرسنال

يحل فريق ارسنال في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضيفا علي فريق مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقبيل اللقاءن يأتي فريق أرسنال في الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد فى المركز الخامس برصيد 9 نقاط

ويقدم أرسنال بداية استثنائية منذ بداية البريميرليج، تحت قيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، لم نعتد عليها من الجانرز منذ سنوات، حيث حقق نتائج رائعة مع انطلاق الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2022-2023.

وخاض أرسنال 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، ونجح فى تحقيق العلامة الكاملة بحصد 15 نقطة، وينافس بقوة على لقب الدوري الانجليزي لأول مرة منذ سنوات.

ويغيب محمد النني عن أرسنال ضد مانشستر يونايتد بعد إصابته في أتار الركبة، وفقًا للتقارير الإنجليزية مؤخرًا، وتم الاعلان عن غيابه لفترة طويلة

وفى المقابل، يدخل مانشستر يونايتد مباراته ضد أرسنال مستغلا عامل الأرض والجمهور، لخطف نقاط المباراة ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وعلي الرغم من البداية السلبية التي بدأ بها الفريق بخسارة أول مباراتين في الدوري الإنجليزي، تدارك الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر الأمر، ونجح في العودة بالفريق وتحقيق 3 إنتصارات متتالية بالبريميرليج، أخرها الفوز على ليستر سيتي بهدف في الجولة الخامسة.

ويتطلع الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد لمواصلة التقدم في الدوري الإنجليزي، من أجل تعويض الخسارتين المؤلمتين فى بداية مشوار البطولة.

وعن مواجهة اليونايتد قال أرتيتا: "عندما تنظر لمانشستر يونايتد والاعبيه التي تعاقد معهم النادي والمبالغ الذي دفعت، انا لست متفاجئ فهم سيفوزون بالعديد من المباريات وتاريخ اليونايتد يقول لك بأن ذلك سيحدث."

فيما أشاد الهولندي إيريك تين هاج بأداء أرسنال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، قائًلا: "آرسنال خصم قوي. لقد بدأ الموسم بشكل جيد حقًا، ويمكنك أن ترى أن اللاعبين أمضوا وقتًا طويلاً معًا، ولديهم مدرب يجلب فلسفته، لذا فهو اختبار جيد بالنسبة لنا

ويسعى آرسنال ان يخرج بشباك نظيفة في أول ثلاث مباريات خارج أرضهم في البريميرليج للمرة الأولى منذ موسم 96.

تم نسخ الرابط