رئيس التحرير
أيمن حسن

ريهام حجاج تتصدر التريند .. زوجها الأول السبب

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تصدرت الفنانة ريهام حجاج التريند ومؤشرات البحث بعد ظهور صورة نادرة لها برفقة زوجها الأول المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بميكي.

وتم الكشف عن أن الفنانة ريهام حجاج قد أنجبت منه طفلة لديها 10 سنوات وقضت معه 5 سنوات زواج بلبنان وتم الانفصال قبل دخولها مجال التمثيل بسنوات قليلة.

ريهام حجاج مع زوجها الأول

وقد شاركت منذ ايام الفنانة ريهام حجاج صورا لها برفقة زوجها رجل الاعمال محمد حلاوة زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز السابق، وتألقت ريهام حجاج في الصور بإطلالة رومانسية برفقة زوجها ، وعلقت قائلة :"روح قلبي انت ".

مع العلم أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج خلال السباق الرمضاني الماضي كان مسلسل " يوتيرن" من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز ومن بطولة كريم قاسم، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، محمود حجازي، أيمن قيسوني، نانسي صلاح وغيرهم.

وتدور أحداث مسلسل يوتيرن حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية ، ويستعرض مسلسل يوتيرن علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها ، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث ازمة بينها وبين زوجها .

نوال الزغبي تتفاعل مع الجمهور

على صعيد اخر حرصت الفنانة نوال الزغبي علي التفاعل مع جمهورها، ومشاركتهم ما يحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

وشاركت نوال الزغبي جمهورها بصور جديد لها وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت نوال الزغبي، في الصورة بمكياج لافت، مما نال اعجاب متابعيها.

يذكر أن نوال الزغبي طرحت أغنية جديدة لها مؤخرا بعنوان "حفلة" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قنااتها "باليوتيوب" وهي من كلمات هاني صارو الحان: احمد زعيم توزيع: عمرو الخضري.

وحققت الأغنية اكتساحًا عبر صفحات السوشيال ميديا وانتشاراً كبيراً محققة أرقاماً عالية جداً، وسط تفاعل الناس على كلماتها ومعانيها، فصارت على كل لسان، وتخطت المشاهدات عبر تيك توك لوسم (يا تعيش لحد يصونك) و(حفلة) الـ 12 مليون مشاهدة بأكثر من 15.000 فيديو على الأغنية، كذلك فاقت الـ 9 ملايين على فيسبوك وإنستجرام Reels، على فيديوهات الناس تغني الأغنية.

تم نسخ الرابط