رئيس التحرير
أيمن حسن

أسرار وكواليس.. دينا الشربيني ضيفة برنامج ”معكم مني الشاذلي”

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تحل الفنانة دينا الشربيني ضيفا في برنامج "معكم منى الشاذلي" والذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي علي قناة CBC يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتكشف الفنانة دينا الشربيني خلال اللقاء، العديد من الأسرار حول تجربتها أثناء إصابتها بفيروس كورونا، بجانب الحديث عن أزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل "زي الشمس"، الذي عرض عام 2019.

وقالت دينا الشربيني خلال برومو البرنامج، إنها أصيبت بفيروس كورونا أكثر من 5 مرات، مشيرةً إلى أن والدها مكث في المنزل لمدة سنتين بسبب انتشار فيروس كورونا، معلقة: والدي في التوقيت ده عمرى ما هنسى شكله.

وتقدم دينا الشربيني خلال الحلقة أغنية "أجمل عيون" والشهيرة بأغنية برج الحوت، التي طرحها الفنان عمرو دياب عام 2017، وحققت تفاعلا كبيرا من الجمهور على السوشيال ميديا.

مسلسل "زي الشمس"

وعن أزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل زي الشمس، أوضحت دينا الشربيني قائلة: مخرجة كبيرة وفي سوء تفاهم حول تلك الأزمة، وبالتأكيد أتمنى أشتغل معها تاني لأنها تستاهل كل حاجة كويسة عشان بتشتغل من قلبها.

أعمال دينا الشربيني

وشاركت دينا الشربيني ضمن موسم الرياض في مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما نافست موسم رمضان الماضي بمسلسل المشوار، والذي تصدر تريند تويتر وجوجل أكثر من مرة وحقق نجاح كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

أبطال مسرحية أحفاد ريا و سكينة

وتعد مسرحية أحفاد ريا وسكينة، من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، وإخراج سامح بسيوني.

يذكر أن دينا الشربيني علقت خلال برومو حلقتها ببرنامج "أدينا بندردش" مع شيرين عرفة، الذي يعرض على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، للمرة الأولى، عن انفصالها عن المطرب عمرو دياب.

لو أنا ما كنتش شخص إيجابي بجد أنا كنت انتهيت

قالت دينا الشربيني: "لو أنا ما كنتش شخص إيجابي بجد أنا كنت انتهيت، وبقيت عندي فوبيا إني أقول حاجة فالناس تترجمها على شخص معين"، مضيفة: "عمري ما عشت في ظل راجل، فكرة إن حد يضرب ست دي بتموتني".

وعلقت الفنانة دينا الشربيني على تجربتها في "سكاي دايفينج" ببرنامج "نجوم السما"، قائلة: "كنت بدعي ربنا يكرمني.. والسنة دي ربنا كرمني".

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على فضائية "أون إي": "لما عملت سكاي دايفينج شفت مصر بشكل تاني من فوق".

كان عندي خوف من الأماكن المرتفعة

وتابعت: "انبسطت بطريقة غير عادية لما عملت سكاي دايفينج، أنا كان عندي خوف من الأماكن المرتفعة، ولما عملت سكاي دايفينج كانت تجربة مرعبة بس ممتعة"، موضحة: "اتفرجت على الحلقة بتاعت السكاي دايفينج، وكنت بضحك".

تم نسخ الرابط