رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد إصابة الصليبي.. عمار حمدي يعود لتدريبات الأهلي

عمار حمدي
عمار حمدي

يعود عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ويخوض عمار حمدي حالياً آخر مرحلة من مراحل العلاج من إصابة الرباط الصليبي التى تعرض لها خلال فبراير الماضي، ثم خاض أكثر من فقرة علاج وتأهيل بالنمسا وقطر والقاهرة.

ويؤدي اللاعب البرنامج التأهيلي حالياً بمقر النادى تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ومن المتوقع أن يعود اللاعب للتدريبات الجماعية أثناء 30 يوماً من الآن.

ويبدأ الأهلي خلال الأيام المقبلة للموسم الجديد الذى يبدأه المارد الأحمر باللعب في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيلعب خلاله مع الفائز من إتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي.

المصري وفيوتشر يدخلان صراعا للحصول على نجم إنبي.

في سياق آخر، دخل النادي المصري وفريق فيوتشر في الساعات الأخيرة صراعا، لضم اللاعب النيجيري جون إيبوكا، مهاجم فريق إنبي، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، وذلك سعيا لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة.

ونجح إيبوكا في تقديم أداء كبير مع إنبي خلال الموسم المنصرم، حيث شارك فى 33 مباراة خلال الدوري والكأس، سجل خلالها 15 هدفاً وصنع 5 أخرى لزملائه بالفريق.

وأكد رجب عبد القادر، نائب رئيس النادى المصرى، سداد مستحقات الوداد المغربى من صفقة كازادى كاسينجو لاعب الفريق السابق، وذلك ليتم رفع عقوبة إيقاف القيد عن النادى بعد الحكم الذى أصدرته المحكمة الرياضية فى وقت سابق ضد النادى المصرى.

وكشف المتحدث الرسمى للمصرى، عن أن النادى سدد رسوم المحكمة الرياضية استعداداً للطعن على القضية التى رفعها رامى بديوى ضد النادى فى وقت سابق.

وقد أنهى النادى المصري اخر مبارياته في الدوري العام مهزوما أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة أمس بالجولة 34، ليتوقف رصيد الفريق البورسعيدي عند النقطة 38 في المركز الثالث عشر.

تجديد عقد زيزو

وفي سياق آخر، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن تجديد عقد الجناح الأيمن للفريق، أن أحمد سيد زيزو، مشيرا إلى أن اللاعب وقع عقدا جديدا مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة .

ولفت رئيس نادى الزمالك، إلى أنه عقد جلسة مع "زيزو" حضرها والد اللاعب، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، وتم خلالها مناقشة العروض التي وصلت اللاعب

وأضاف المستشار مرتضى منصور، أن مسئولو القلعة البيضاء أكدوا رغبتهم باستمرار اللاعب في ميت عقبة، ورحب "زيزو" بالبقاء في صفوف الفريق الأبيض، وتم الاتفاق علي مقابل مادى وتوقيع عقد جديد لمدة 3 سنوات .

تم نسخ الرابط