رئيس التحرير
أيمن حسن

بمكياج صاخب.. نوال الزغبي تستعرض جمالها في أحدث إطلالة

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حرصت الفنانة نوال الزغبي علي التفاعل مع جمهورها، ومشاركتهم ما يحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

وشاركت نوال الزغبي جمهورها بصور جديد لها وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة نوال الزغبي

وظهرت نوال الزغبي، في الصورة بمكياج لافت، مما نال اعجاب متابعيها.

أخر اعمال نوال الزغبي

يذكر أن نوال الزغبي طرحت أغنية جديدة لها مؤخرا بعنوان "حفلة" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قنااتها "باليوتيوب" وهي من كلمات هاني صارو الحان: احمد زعيم توزيع: عمرو الخضري.

وحققت الأغنية اكتساحًا عبر صفحات السوشيال ميديا وانتشاراً كبيراً محققة أرقاماً عالية جداً، وسط تفاعل الناس على كلماتها ومعانيها، فصارت على كل لسان، وتخطت المشاهدات عبر تيك توك لوسم (يا تعيش لحد يصونك) و(حفلة) الـ 12 مليون مشاهدة بأكثر من 15.000 فيديو على الأغنية، كذلك فاقت الـ 9 ملايين على فيسبوك وإنستجرام Reels، على فيديوهات الناس تغني الأغنية.

كلمات أغنية حفلة

وتقول كلمات الأغنية "سابِك إفرحي بشبابِك بوسي إيدك وش وظهر بكرا هيبكي على غيابِك من الفجر لعز الضهر سابِك بكرا هيّجي غيره والأحسن منه كمان وتقولي كتر خيره ده يا ريته عملها زمان حفلة يلا حفلة يلا حفلة فكي أوعي تبقي مرة قافلة واللي فات كأنه كله غفلة فقتي منها خلاص سهرة يلا سهرة يلا سهرة روقي الحياة مش ناقصة قهرة إضحكي خليكي برضو ظاهرة وسط كل الناس يا تعيشي لحد يصونِك يا تعيشي لنفسِك بس يا يحس بإنه في كونِك يا ان شاء الله عنه ما حس ليكي شخصيتك وكيانِك بالك لازم يرتاح عيشي من دلوقتي عشانِك أهو أخد الشر وراح".

جولة في أمريكا

وكانت نوال الزغبي قد أعلنت في وقت سابق، عن إجراءها لجولة غنائية فى شهرى نوفمبر وديسمبر المقبل داخل الولايات المتحدة الأمريكية وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

حيث نشرت صورة جديدة لها من أحدث ظهور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت نوال الزغبي في الصورة بإطلالة بسيطة، مرتدية تيشيرت باللون الأسود، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها، مع بعض الإكسسوارات الأنيقة.

وعلقت نوال الزغبي علي الصورة كاتبة: “العودة إلي بيروت”.

تم نسخ الرابط