رئيس التحرير
أيمن حسن

زيزو الحراق... عمر كمال يطرح أغنية ”يابو خطين حمر” احتفالا بالزمالك

عمر كمال
عمر كمال

طرح مطرب المهرجانات عمر كمال، أغنية جديدة حملت اسم "يابو خطين حمر"، وذلك احتفالا بفوز نادي الزمالك ،ببطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي.

ونجح نادي الزمالك في الحصول على لقب بطولة الدوري مرتين متتاليتين، في إنجاز لم يصل له الفارس الأبيض منذ 18 عام.

وعلى مدار الموسم، مر الأبيض بأزمات كبيرة، من أزمات قيد لاعبين مثل عمر كمال، وريحل لاعبين، مثل طارق حامد الذي غادر الي نادي الاتحاد السعودي، برفقة لاعب النادي الاهلي السابق أحمد حجازي، واللاعب فرجاني ساسي الذي غادر إلي الدحيل القطري، واللاعب أشرف بن شرقي الذي غادر ألي نادي الجزيرة.

وعلى الرغم من تلك الصعوبات، فقد حصد الزمالك الدوري والكاس في إنجاز كبير للقلعة البيضاء، ليصيب قلوب جماهير نادي الزمالك السعادة والسرور بهذه الانجازات، والتي عبر عنها الفنان عمر كمال عبر طرح اغنية الجديدة "يابو خطين حمر".

وفي الأغنية، أشاد عمر كمال بعدد من اللاعبين وعلي رأسهم أحمد السيد زيزو لاعب القلعة البيضاء وهداف الدوري برصيد 19 هدف.

بيراميدز يزاحم الأهلي لضم مصطفى فتحى

وفي سياق أخر ، كشفت تقارير سعودية في الحظات الاخيرة عن مزاحمة نادي بيراميدز للنادي الاهلي لضم الاعب المصري مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي حاليا، بعدما أبدت إدارة النادي السعودي الموافقة في الساعات الماضية على فكرة رحيل لاعب الوسط الدولي المصري إلى صفوف النادي الأهلي.

وذكرت صحيفة سعودية في تقرير صادر لها أن بيراميدز يرغب في الحصول على خدمات مصطفى فتحي جناح التعاون سواء على سبيل الإعارة أو من خلال البيع بصفة نهائية.

وأكدت الصحيفة أنه يتواجد مسؤول من النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية للاجتماع مع إدارة التعاون، وقدم عرضا ماليا لضم اللاعب، مؤكدا أن رغبة اللاعب هي اللعب في صفوف النادي الأهلي، كما أكد اللاعب بدوره للنادي رغبته في العودة إلى مصر عن طريق النادي الأهلي.

شددت الصحيفة أنه يتبقى للنادي الأهلي التوصل لاتفاق مع التعاون من أجل اتمام انتقال مصطفى فتحي للنادي الأحمر بشكل رسمي.

تم نسخ الرابط