رئيس التحرير
أيمن حسن

”بفكر أروح لطبيب نفسي”.. أبرز 8 تصريحات للفنانة شهيرة

الفنانة شهيرة
الفنانة شهيرة

مازال اسم الفنانة المعتزلة "شهيرة"، يتصدر تريند محركات جوجل منذ ظهورها مع الإعلامية ياسمين عز فى برنامج "كلام الناس"، وحديثها عن حياتها مع الفنان محمود ياسين.

وسردت الفنانة شهيرة خلال اللقاء، تفاصيل حياتها، مع زوجها الراحل الفنان الكبير محمود ياسين

ويرصد موقع "وجه مصر" أهم تصريحات الفنانة شهيرة خلال اللقاء في السطور التالية:-

اعتزلت الفن للتقرب إلى الله

قالت الفنانة شهيرة، إنها اعتزلت الفن بهدف التقرب من الله أكثر والتفرغ للدين وقراءة القرآن والمناجاة والتحدث مع الله.

محمود ياسين كان تقيل

أضافت الفنانة شهيرة، أن زوجها الراحل، الفنان محمود ياسين كان "تقيل مش خفيف"، وكان محاطا بأجمل النجمات والمعجبات من كل الأعمار.

وتابعت: "أنا اللي كنت بساعده في أنه يتواصل مع المعجبات في البيت، وهو في الأساس خجول ولما واحدة تقوله أنا بحبك ونفسي أشوفك كان يبقى مكسوف جدًّا وهو بيرد".

بقدر أي معجبة تقوله "بحبك"

أردفت الفنانة شهيرة: أنا كنت بقدر أي معجبة تقوله بحبك، ومرة واحدة جت اتشعلقت في رقبته وأنا واقفة جنبه وما عملتش حاجة، والغيرة عندي بتزيد وقتها كنت أتدخل لو حسيت إن فيه واحدة عايزة تخطف محمود ياسين وتخرب البيت".

زوجي تفاجئ بقرار اعتزالي

واصلت شهيرة حديثها خلال اللقاء، أن زوجها الراحل الفنان محمود ياسين "تفاجئ بقرار اعتزالها ولم يصدق وقتها هذا الأمر"، مشيرة إلى أنه كان يعلم جيدا حبها للتمثيل والفن.

وعقبت "سمع زغاريد وهو فى مكتبه وعرف بعدها أنها ستقوم بارتداء الحجاب واعتزال التمثيل".

التمثيل كان بيشغلني عن الصلاة

أشارت الفنانة شهيرة إلى أنها قررت أن تبتعد عن الفن تماما لأنه كانت تعشق عملها وكان يشغلها عن الصلاة، لافتة إلى أنها زوجة مثالية واهتمامها كبيرا بالبيت وأبنائها .

رفضت الاستعانة بأي ممرضة

أضافت: "ربنا كان مسخرني لخدمة زوجي، ورفضت الاستعانة بأى ممرضة لكى تتقاسم معي مشقة التمريض لرجل تجاوز عمره السبعين".

واستطردت الفنانة شهيرة، أن الطبيب المعالج للراحل محمود ياسين طلب منها أن تهتم بنفسها، وقال لها "اهتمى بأستاذ محمود، وكل حاجة بس ليكى 4 ساعات في اليوم اهتمى بنفسك إنتى بس".

مش هرجع أمثل إلا لو حاجة واو

أكملت شهيرة حديثه قائلة: "أنا كبرت في السن ولازم أتقبل ده ومش هرجع أمثل إلا لو حاجة واو".

وتابعت: "في حاجات مبقتش أقدر أعملها ولو كنت شابة كنت هقدر أتحمل الوحدة اللي عيشاهاو بنادي على محمود ياسين كل يوم وبيرد عليا وباخد مهدئات عشان أتخطى ده".

بفكر أروح لطبيب نفسي

أضافت الفنانة شهيرة خلال اللقاء: "بفكر أروح لطبيب نفسي عشان محتاجة حد يسمعني، عمرو إبني قالي الدلع اللي كنتي بتدلعيه زمان مش هتلقيه دلوقتي".

تم نسخ الرابط