رئيس التحرير
أيمن حسن

بمشاركة خالد الصاوي.. صابرين تستعد لعرض مسلسل ”أعمل إيه”

صابرين
صابرين

تستعد الفنانة صابرين لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "أعمل إيه" ومن المقرر عرضه قريبا، حيث يجري التصوير على قدم وساق للعرض على قناة "DMC".

وعرضت القناة برومو العمل تمهيداً لبدء عرضه، حيث يناقش العمل عدد من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالأسرة.

أبطال مسلسل أعمل إيه

مسلسل "أعمل إيه" تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى وبطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

وانتهت صابرين مؤخراً من تصوير فيلم "الملحد" تأليف ابرهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ويشارك في بطولته محمود حميدة وحسين فهمي وتارا عماد وأحمد حاتم شيرين رضا، ونجلاء بدر، كما قاربت على الانتهاء من تصوير فيلم "إيه العمل" الذى تشارك في بطولته إلى جانب أمير المصرى وبيومى فؤاد ومايان السيد وصلاح عبد الله وآخرين ومن تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحرغريب وإخراج عصام نصار.

أبطال مسلسل الحلم

وكان آخر أعمال صابرين مسلسل "الحلم" الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، وشارك في بطولته أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين جمال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

قصة مسلسل الحلم

يدور مسلسل"الحلم" في إطار درامي، حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

فيلم 200 جنيه

كما شاركت في فيلم "200 جنية" الذي يدور حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

تم نسخ الرابط