رئيس التحرير
أيمن حسن

أول رد من طليقة أحمد الفيشاوي على أنباء ارتباطها بـ عمر كمال

أحمد الفيشاوي وندى
أحمد الفيشاوي وندى كامل

علقت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوى على الأنباء التي أشارت إلى ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال.

وظهرت ندى كامل، في صورة ترتدي بنطلون وبلوزة قصيرة ببطن مكشوف معلقة عليها " يا حلوة كان ودي ".

طليقة أحمد الفيشاوي

وردت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، على أحد متابعيها على إنستجرام بعدما سألها عن حقيقة زواجها.

وأكدت عبر "ستوري" في حسابها أنها "سينجل حاليا"، نافية شائعة ارتباطها وزواجها من مغني المهرجانات عمر كمال كما أنتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت ندى كامل قد حذفت في وقت سابق، كل صورها من "انستجرام" واختفت فترة كبيرة عن التفاعل مع الجمهور، ولكن بعد فترة فاجأت الفنانة ندى الكامل جمهورها، وظهرت من جديد على إنستجرام بعد اختفائها فترة كبيرة، عن طريق انها قامت بالاعجاب بصورة للفنان عمر كمال على صفحته الشخصية امام البحر، لتثير الجدل، لاسيما مع أنباء ارتباطها بالمطرب عمر كمال.

على نحو اخر، شارك الفنان الشاب احمد مالك جمهوره بصور جديدة على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " وظهر أحمد مالك في الصور بإطلالات مختلفة، نالت إعجاب الكثير من متابعيه وأصدقائه في الوسط الفني، مرتديا بليزر ملون قديم وبنطلون بيج يليق بيه، وإطلالة أخرى مرتدي جاكت رياضي ممسك مضرب تنس.

أخر اعمال أحمد مالك

يذكر أن أخر اعمال الفنان أحمد مالك فيلم "كيرة و الجن" الذي حقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، أحمد مالك، هدى المفتي، إياد نصار، سلوى عثمان، أحمد كمال، رزان جمال، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

قصة فيلم كيرة و الجن

يدور فيلم "كيرة و الجن" برصد حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي، ويذكر أن "كيرة والجن" هي قصة واقعية حدثت بالماضي، وهي مأخوذة من رواية "١٩١٩" للروائي أحمد مراد.

تم نسخ الرابط