رئيس التحرير
أيمن حسن

بيراميدز يزاحم الأهلي لضم مصطفى فتحى

مصطفي فتحي لاعب التعاون
مصطفي فتحي لاعب التعاون السعودي

كشفت تقارير سعودية في الحظات الاخيرة عن مزاحمة نادي بيراميدز للنادي الاهلي لضم الاعب المصري مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي حاليا، بعدما أبدت إدارة النادي السعودي الموافقة في الساعات الماضية على فكرة رحيل لاعب الوسط الدولي المصري إلى صفوف النادي الأهلي.

وذكرت صحيفة سعودية في تقرير صادر لها أن بيراميدز يرغب في الحصول على خدمات مصطفى فتحي جناح التعاون سواء على سبيل الإعارة أو من خلال البيع بصفة نهائية.

وأكدت الصحيفة أنه يتواجد مسؤول من النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية للاجتماع مع إدارة التعاون، وقدم عرضا ماليا لضم اللاعب، مؤكدا أن رغبة اللاعب هي اللعب في صفوف النادي الأهلي، كما أكد اللاعب بدوره للنادي رغبته في العودة إلى مصر عن طريق النادي الأهلي.

شددت الصحيفة أنه يتبقى للنادي الأهلي التوصل لاتفاق مع التعاون من أجل اتمام انتقال مصطفى فتحي للنادي الأحمر بشكل رسمي.

مقابل 5 ملايين دولار.. زيزو على بعد خطوة من الريان القطري

في سياق أخر،

يسعي نادي الريان القطري لضم نجم نادي الزمالك أحمد سيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب البداية السيئة للفريق في بطولة الدوري القطري.

5 مليون دولار

ونشر أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق، تغريدة عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي "تويتر" قال فيها إن "زيزو على بعد خطوة من الريان القطري مقابل 5 ملايين دولار إلى الزمالك ".

يأتي ذلك بعدما قدم زيزو خلال الموسم الماضي 2021-2022 مباريات رائعة، سواء علي المستوي الفردي أو الجماعي، وقد حصل أحمد سيد "زيزو" علي جائزة هداف الدوري المصري.

مرتضي منصور: هرحل عن الزمالك لهذا السبب ؟

وفي سياق أخر، أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيتقدم بإستقالته من رئاسة نادي الزمالك في حالة انتقال محمد رضا “بوبو” لاعب فريق فويتشر إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

لو بوبو انتقل للأهلي هرحل عن الزمالك

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك:" لو انتقل محمد بوبو إلى النادي الأهلي، سأرحل عن الزمالك".

وأضاف :" إبراهيم عادل جدد تعاقده مع نادي بيراميدز، وكل الأخبار المتداولة عن انضمام أحمد عاطف لاعب فيوتشر إلى المنافس غير صحيحة".

وأكد : "أميرمرتضى يعمل طوال الـ 24 ساعة على ملف الصفقات، كل الصفقات القوية في مصر سيتعاقد معها نادي الزمالك”.

تم نسخ الرابط