رئيس التحرير
أيمن حسن

هنا الزاهد تكشف حقيقة رفضها التصوير مع أحد المعجبين

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أثارت الفنانة هنا الزاهد حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" مع شاب يريد التصوير معها، وتظهر وهي ترفض وتعنفه بشدة.

وأكدت الفنانة هنا الزاهد، أنه مشهد من مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي عرض منذ فترة على القنوات الفضائية، وليس حقيقي كما يروج البعض.

منشور هنا الزاهد

وقالت هنا الزاهد عبرصفحتها الشخية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنّها لا تعرف الفائدة من وراء نشر هذا الفيديو، بعد هذه الفترة، مضيفة: "ممثل اللي معايا في المشهد مصوره بموبايله ومنزله كإنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده".

وانهالت عليها التعليقات من الجمهور، حيث كتب لها أحدهم: "واضح جدًا مشهد من مسلسل"، وقال آخر: "حسبي الله ونعم الوكيل، متزعليش نفسك يا هنا"، وأضاف آخرون "حضرتك إنسانة محترمة أكيد مش هنصدق الكلام ده"، و"أنا صدقته في الأول لحد ما شفت المشهد ولما شفته حقيقي ظلمتك وقلت دي مغرورة ليه تعمل كده، ولما عرفت إنه تمثيل أصلا مفهمتش نزل إزاي كده".

أبطال مسلسل حلوة الدنيا سكر

يذكر أنّ أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 30، هي الأخيرة من قصة "قولي لأحمد" بطولة هنا الزاهد وعمر الشناوي، وهشام إسماعيل، والفنانة القديرة حنان سليمان، وعزة لبيب، ومحسن صبري، وچيلان علاء، ومروة الأزلي، وتأليف إياد صالح.

قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر

ويدور مسلسل "حلوة الدنيا سكر" في إطار دراما التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها، وهو من تأليف أيمن الشايب، إخراج خالد الحلفاوي.

أخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد كانت فيلم "بحبك" وهو من طولة تامر حسني، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، وشهد الشاطر، من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

تم نسخ الرابط