رئيس التحرير
أيمن حسن

غدا.. محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا بختام مهرجان العلمين

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم غدا الجمعة الموافق 2 سبتمبر، في مدينة الساحل الشمالي، على هامش ختام مهرجان العلمين، وضمن موسم حفلات الصيف.

ومن المنتظر أن يقدم محمد حماقي مجموعة من أغانيه المميزة ومنها: "قلبي حبك جدا، جمالها إستثنائي، أحلي حاجة فيكي، ياستار، لوهتسيب، لاملامة، ودينا بعيد، تك".

أخر أعمال محمد حماقي

ومن ناحية أخري، طرح حماقي، مؤخرا أغنية بعنوان "أدرينالين" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتة "باليوتيوب" وهي من كلمات و ألحان عزيز الشافعي، توزيع تميم.

كلمات أغنية أدرينالين

وتقول كلمات الأغنية: "لمست إيدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين قلبي وعيني مش قادرين مشيت قلبي على الخط مراحش شمال وماشافش يمين أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمول لي كمين الله ع البسمة، البسمة والعود والرسمة، الرسمة جاية في وقتها والله ماهي جات في اللحظة الحاسمة الله ع الخفة، الخفة والعود واللفة، اللفة جاية في وقتها والله
ماهي جات من بعد اللهفة ولمست إيدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين قلبي وعيني مش قادرين مشيت قلبي على الخط مراحش شمال وماشافش يمين (أنا هنجت اتبنجت (اتمزجت أنا معمول لي كمين ثانية واحدة بس نفهم الجمال ده مش بيرحم الجمال ده ناره قايدة كل نظرة متعة زايدة ثانية واحدة بس ندرس الجمال ده يهري يفرس الجمال ده ناره والعة من الدلع و من الملاوعة".

وطرح "حماقي" ايضا أغنية بعنوان "قلبي حبك جدا" عبر قناته الرسمية علي الموقع الشهير "اليوتيوب" بعدما تم الترويج لها وتشويق الجمهور لها وكانت من كلمات: أمير طعيمة، الحان: عمرو مصطفى، توزيع وميكس: أحمد إبراهيم، ديچيتال ماستر: Mike Bozzi، فواصل موسيقية: أحمد إبراهيم، تصوير البوستر: عماد قاسم، تصميم الفيديو: عمر عز، جيتار: مصطفى اصلان، باص جيتار: بباوي.

و في غضون ذلك، يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم في الرابع من سبتمبر المقبل في مدينة الإسكندرية.

من المفترض أن يقام الحفل داخل منتجع Golden Jewel بكورنيش الإسكندرية، ليكون هذا هو الحفل الثاني للمطرب محمد حماقي فى نفس المكان بعد النجاح الكبير الذي حققه أول مرة في نهاية عام 2021.

وسوف يقدم محمد حماقي خلال حفلته مجموعة كبيرة من أبرز وأشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغنيتي أدرينالين وقلبي حبك جدا.

تم نسخ الرابط