رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد تورطه في أزمة الزواج العرفي.. إمام عاشور يقضي إجازته الصيفية

إمام عاشور
إمام عاشور

نشر إمام عاشور لاعب نادى الزمالك صورة له من إجازته الصيفية عبر حسابه الشخصى علي موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، والتي نالت إعجاب محبيه ومتابعيه عبر الموقع.

إمام عاشور والزواج العرفي

وفي سياق متصل أصبح اسم امام عاشور لاعب خط وسط نادي الزمالك حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد ذكره في قضية الزواج العرفي التي تورط فيها زميله إسلام جابر .

تورط امام عاشور في زواج عرفي

وتورط اللاعب امام عاشور نجم وسط نادي الزمالك في قضية الزواج العرفي لـ إسلام جابر، حيث ادعت فتاة بأنها حامل فى الشهر الرابع من أحد لاعبي الزمالك وأنه سرق عقدي الزواج العرفي ويرفض الاعتراف بالطفل .

وبعدما نفى إسلام جابرعلاقته بهذه الفتاة، ظهرت تقاير أقحمت اسم امام عاشور في القضية، مشيرة إلى أنه هو الذي كان على علاقة بالفتاة وأن إسلام جابر كان مجرد وسيط بينهم فقط .

مبالغ مالية مقابل السكوت

وأكدت التقارير أن الفتاة التي تزعم أنها متزوجة من إسلام جابر، قد حصلت على مبالغ مالية كبيرة من لاعب الزمالك، مقابل السكوت عن هذا الموضوع، ولكن الأمر تطور الي أن أنها حاولت ابتزاز لاعب الأبيض، من أجل الحصول علي أموال أكثر.

إمام عاشور : لا طاقة للكلام .. وحسبي الله ونعم الوكيل

وفي أول رد على تلك التقارير، أأعرب امام عاشورعن غضبه الشديد بعد هذه الأنباء وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": ‏"لا طاقة لي للكلام ولو كان هناك ما هو أهدأ من الصمت لفعلت.. حسبي الله ونعم الوكيل ".

رد إسلام جابر

بدوره، رد لاعب الفريق الأول بالزمالك إسلام جابر على ادعاء فتاة تُدعى أ. ح بزواجه عرفي منها، قبل سرقة عقد الزواج وإنكار نسب جنين ببطنها.

وأكد خلال تصريحات صحفية، أنه لا يعرف أي شيء عن هذه الواقعة ولا يعرف هذا السيدة ولا الأمور التي ادعتها .

رفض إسلام جابر الاعتراف بزواجه

وقالت الفتاة أن إسلام جابر لاعب الزمالك حضر إلى مسكن الزوجية الذي قام باستئجاره، في وقت لاحق، ورفض اعترافه بحملها، مؤكدة أنه حصل على الورقة الخاصة بها من ورقتي الزواج العرفي، الذي تحرر بينهما في وقت سابق، على يد محامٍ يُدعى "أحمد ع"، صديق اللاعب كما مُشار بالأعلى، وأنه من أحضر هذه العقود وشاهد عليها.

تم نسخ الرابط