رئيس التحرير
أيمن حسن

دوللي شاهين تستعد لطرح ألبومها الجديد ”queen”

دوللي شاهين
دوللي شاهين

تستعد المطربة دوللي شاهين لطرح ألبومها الجديد الذي يحمل أسم "queen"، حيث تعمل في الوقت الحالي على اختيار أغاني الألبوم والألحان والتوزيع.

وطرحت دوللي شاهين، مؤخرًا فيديو كليب أغنية بعنوان "ننه" الذي حقق نجاحا كبيرا عبر قناتها "باليوتيوب"، حيث تخطت حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات دوللي شاهين، وهي أول تجربة لها في كتابة الأغاني، بالتعاون مع الشاعر الغنائي خالد حمزاوي، وألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز.

مسلسل المماليك

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة دوللي شاهين في مسلسل "المماليك" وهو من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، محمد حاتم، رامي وحيد، محمد لطفي، حنان سليمان، محمد سليمان، دوللي شاهين، سيدرا، رامى غيط، نانسي صلاح الدين، عفاف رشاد، عمر حسن يوسف، فاطمة السيد، وهو من تأليف هشام هلال، إخراج حازم فودة.

قصة مسلسل المماليك

وتدور قصة وأحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث و ينتمى مسلسل المماليك إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و يتناول العمل قضية و مناقشة الفساد في المجتمع المصري و الأشخاص الفاسدين و الذين يقومون بعمل الفساد في المجتمع و يتسببون في كثير من المشكلات المجتمعية و يحاولون السيطرة علي كل من حولهم و يعرض المسلسل كثير من نوعية البشر الطيبة و الشريرة في جميع المجالات المختلفة من الأعمال و التجارة .

وفي وقت سابق، نشر عصام ميلاد نصر الله، مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، صورًا لها، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلنًا تعرضها للاعتداء بالضرب مبرح.

دوللي شاهين تتعرض للضرب

وكتب مدير أعمال دوللي شاهين، في تعليقه على صورها: "حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها".

تم نسخ الرابط