رئيس التحرير
أيمن حسن

أحمد سعد يستعد لطرح أغنية ”يا عراف” مع أحمد زعيم

أغنيه العراف
أغنيه العراف

أعرب الملحن أحمد زعيم، عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد سعد في أغنية يا "عراف " ومشاركته الغناء في هذه الأغنية.

وقال أحمد زعيم:"هو كان مشروع في الأول والاغنية اكتملت بغناء أحمد سعد، وهي فعلا اغنية مختلفة عن أي حاجة ممكن تكونوا سمعتوها قبل كده".

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد الفنان أحمد سعد والملحن أحمد زعيم والتونسى نوردو لطرح أغنية "يا عراف" خلال الفترة القادمة.

يا عراف

الأغنيه من كلمات محمد الفقى وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى توما.. وتم التصوير بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن، وهو من توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

مسلسل الضاحك الباكي

و على جانب آخر، يواصل أبطال مسلسل "الضاحك الباكي" تصوير العمل داخل مدينة الانتاج بمنطقة السادس من أكتوبر في الوقت الحالي، استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

ويتم تصوير مشاهد المسلسل بين الفنان عمرو عبد الجليل الذي يجسد دور نجيب الريحاني وبين رزان مغربي، التي تلعب دور بديعة مصابني.

وأوضح المخرج محمد فاضل تفاصيل أحدث أعماله الدرامية مسلسل "الضاحك الباكي"، مشيرا إلى أنه منبثق عن قصة الراحل "نجيب الريحاني".

وعلق محمد فاضل في مقابلة مع برنامج "It’s Showtime" على قناة CBC قائلا: المسلسل يقوم بتقديم صورة مصر في الفترة بين عامي 1900 و 1949، ويبدأ بتقديم نجيب الريحاني في عمر 11 سنة.

وأكمل:"الحياة السياسية التي عاصرها نجيب الريحاني، والأحداث التي عايشها مثل ثورة 1919، والحربين العالميتين الأولى والثانية، ودستور 1923، والاحتلال الإنجليزي لمصر، ونشاهد عصره الفني والفرق المسرحية العديدة التي تواجدت في تلك الفترة مثل فرقة عزيز عيد وجورج أبيض.

وتابع:"المسلسل من النوعية التاريخية، وتتمثل مشاكله الإنتاجية في عدم وجود الأماكن القديمة كالمسارح والشوارع، وأعتقد أننا سنتغلب عليها بمساعدة الشركة المتحدة للإنتاج الإعلامي.

في السياق، يجسد مصطفى شوقي شخصية سيد درويش في المسلسل، حيث نشرعبر حسابه علي فيسبوك قائلا:"الضاحك الباكي دعواتكم يا حلوين".

وبعد غياب 10 سنوات يعود المخرج محمد فاضل إلى الدراما حيث اتفق مع شركة العين للإنتاج على تنفيذ مسلسل الضاحك الباكي نجيب الريحاني لصالح الشركة المتحدة ومن تأليف الكاتب والإعلامي محمد الغيطي وتستعد الشركة المنتجة لتوفير أفضل العناصر الفنية والتقنية واحدث أدوات صناعة الدراما العالمية.

ولا يتناول المسلسل سيرة الريحاني منذ طفولته حتى رحيله فقط ولكنه يتضمن تفاصيل وأحداث تاريخ مصر خلال أكثر من نصف قرن ويستعرض الأحداث الوطنية وكيف كانت مصر في عصرها الذهبي مناوئة الفن والإبداع وقبلة كل الجنسيات كما يؤكد على الوحدة الوطنية والتسامح الديني وقبول الآخر وهي القيم والمبادئ التي قامت عليها المجتمع المصري المتحضر كأحد أهم قوة الشخصية المصرية .

كما يعرض المسلسل الشخصيات الفنية والوطنية من مشاهير المرحلة والذين شكلوا قوة مصر الناعمة ومكانتها بين العالم لتذكير الأجيال الجديدة وتشكيل وعيهم بتاريخ ونهضة الأمة المصرية.

تم نسخ الرابط