رئيس التحرير
أيمن حسن

مؤمن زكريا وشيكابالا وعمرو السولية ضيوف إسعاد يونس في ”صاحبة السعادة”

ضيوف حلقة إسعاد يونس
ضيوف حلقة إسعاد يونس

تصدرت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد الإعلان عن حلقتها الجديدة في برنامجها "صاحبة السعادة" المقرر عرضها علي قناة dmc يوم الاثنين القادم في تمام الساعة 11 مساء.

ومن المنتظر أن تستضيف إسعاد يونس كلا من لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق مؤمن زكريا وزوجته ضيوفا على برنامج "صاحبة السعادة".

ومن المفاجأت التى تتضمنها الحلقة ظهور محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم نادي الزمالك، وعمرو السولية نجم النادي الأهلي للحديث عن بعض المواقف الطريفة التي جمعتهم مع بعض

أخر أعمال إسعاد يونس

ومن ناحية أخري، شاركت الفنانة إسعاد يونس في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الإختيار 3" وهو من بطولة ياسر جلال، أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، محمد رياض، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الإختيار

وتدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

مسلسل العائدون

كما شاركت إسعاد يونس ايضا في مسلسل "العائدون" وهو من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، محمد ممدوح، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر جلال.

قصة مسلسل العائدون

يتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحي من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضاً عدداً من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب

تم نسخ الرابط