رئيس التحرير
أيمن حسن

قنوات ”بي إن سبورتس” تجدد اتفاقية بث مباريات الدوري الألماني

بي ان سبورتس
بي ان سبورتس

أعلنت قنوات beIN SPORTS التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، تجديد اتفاقية حقوق البث الحصري للدوري الألماني في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صفقة مدتها 3 سنوات .

ويعود الدوري الأ لماني إلى شاشات beIN SPORTS نهاية الأسبوع الحالي، إذ يفتتح بوروسيا دوترموند الجولة الخامسة من البطولة بمواجهة نظيره هوفنهايم غدا الجمعة.

مانشتر يونايتد ضد ليستر سيتي

ومن جانب اخر، يدخل فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم الخميس، مواجهة قوية أمام فريق ليستر سيتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد vs ليستر سيتي

ومن المقرر أن تقام مباراة مان يونايتد ضد ليستر سيتي علي ملعب "كينج باور" في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، في اختتام مواجهات الأسبوع الخامس من المسابقة المحلية.

رصيد الفريقين

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة الليلة، وفى بنك رصيده 6 نقاط، بينما يدخل ليستر سيتي بنقطة واحدة فقط، حيث يخوض مان يونايتد مباراته الخامسة في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي متأثرًا بنزيف النقاط ، بعد خسارته في الجولة الافتتاحية بنتيجة 1-2 أمام فريق برايتون، وتم هزيمته أمام برينتفورد 4 اهداف مقابل لا شيء، ثم عاد مجدداً وفاز في جولتين متتالتين على ليفربول وساثهامبتون توالياً.

في المقابل، يتذيل ليستر سيتي الترتيب بعدما تعادل مباراة واحدة أمام برينتفورد 2-2، ونال 3 هزائم متتالية أمام أرسنال 4-2 وساوثهامبتون 1-2 وتشيلسي 2-1على الترتيب.

ضم محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المقبل

في سياق آخر، أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، انضمام محمد صلاح نجم ليفربول إلى معسكر المنتخب المقرر إقامته في شهر سبتمبر المقبل.

وقال فيتوريا في تصريحات صحفية: "ليس هناك ما يمنع تواجد محمد صلاح كل المؤشرات تشير إلى مشاركة محمد صلاح في المعسكر المقبل ومواجهتي النيجير وليبيريا الوديتين" .

أسماء القائمة المحلية للمنتخب

وأعلن روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر انطلاقه في الفترة من ١٣ حتي ٢٧ سبتمبر المقبل ، وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي :

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامه جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل دونجا ومحمد ابراهيم ومحمود حمادة ومروان عطية واسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

تم نسخ الرابط