رئيس التحرير
أيمن حسن

نوال الزغبي تجري جولة غنائية في أمريكا في هذا الموعد

نوال الزغبي
نوال الزغبي

اعلنت الفنانة نوال الزغبي عن اجراءها لجولة غنائية فى شهرى نوفمبر وديسمبر المقبل داخل الولايات المتحدة الأمريكية وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

حيث نشرت صورة جديدة لها من أحدث ظهور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت نوال الزغبي في الصورة بإطلالة بسيطة، مرتدية تيشيرت باللون الأسود، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها، مع بعض الإكسسوارات الأنيقة.

وعلقت نوال الزغبي علي الصورة كاتبة: “العودة إلي بيروت”.

وتخطت آخر إصداراتها الغنائية وهي أغنية «حفلة» 9 ملايين ونصف على يوتيوب بعد 10 أيام من صدورها حتى الان.

وقد نالت الاغنية اعجاب الجماهير وحققت اكتساحًا عبر صفحات السوشيال ميديا وانتشرت انتشاراً كبيراً محققة أرقاماً عالية جداً، وسط تفاعل الناس على كلماتها ومعانيها، فصارت على كل لسان، وتخطت المشاهدات عبر تيك توك لوسم (يا تعيش لحد يصونك) و(حفلة) الـ 12 مليون مشاهدة بأكثر من 15.000 فيديو على الأغنية، كذلك فاقت الـ 9 ملايين على فيسبوك وإنستجرام Reels، على فيديوهات الناس تغني الأغنية.

كما احيت المطربة نوال الزغبي، حفلا غنائيا، مساء يوم الخميس الماضي 25 أغسطس، ضمن فعاليات الدورة 30، من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء، الذى نظمته دار الاوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، واشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى الأوبرا والباليه.

حيث نشرت فيديو جديدا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وظهرت نوال الزغبي، في الفيديو من حفلها بمهرجان القلعة بالقاهرة، وعلقت نوال الزغبي على الفيديو قائلة:"حفلة من العمر".

وعبرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن سعادتها بالغناء علي مسرح مهرجان القلعة لأول مرة في تاريخها، قائلة: "ليا الشرف اني مع الجمهور المصري العظيم اليوم وفي القلعة التاريخية، وكل الحب والاحترام للشعب للمصري الذي احبه وربنا يحمي مصر بحبك".

وقدمت النجمة نوال الزغبي خلال حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 فريق "روح الشرق" على المسرح، والغناء معهم أغنية "الحفلة" وسط تفاعل كبير من الجمهور، ووجهت الشكر والتحية لهم قائلة: "كل الناس بتحبكم".

تم نسخ الرابط