رئيس التحرير
أيمن حسن

كريم وصل الدنيا قبل معاده.. كندة علوش تستقبل مولودها

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

رزق الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش بمولود جديد أطلقوا عليه اسم "كريم"، حيث تم وضعه في الحضانة لفترة بسبب حجمه.

ونشرت النجمة كندة علوش عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: الحمدلله رب العالمين رزقنا بكريم عمرو يوسف".

وأضافت النجمة كندة علوش: "كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير".

وتابعت: "كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا، بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام، واللي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس".

وأردفت: "الحمد لله الف مرة، الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها، وشكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان".

هيفاء وهبي تستأنف تصوير فيلم ”رمسيس باريس”

في سياق آخر، استأنفت الفنانة هيفاء وهبي أعمال تصوير فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، وذلك بعدما كان فريق التصوير قد أنهى المشاهد التي تم تصويرها في العاصمة الفرنسية باريس.

طاقم العمل

فيلم "رمسيس باريس" من بطولة "هيفاء وهبي"، "حمدي الميرغني"، "مصطفي خاطر"، "محمد سلام"، "محمد أسامة" المعروف بـ أوس أوس،"محمد ثروت"، "محمود حافظ"، والفنانة التونسية "سميرة مقرون"، "مصطفى البنا"، وغيرهم كثير من الفنانين، والفيلم من تأليف "كريم حسن بشير" ومن إخراج "أحمد خالد موسى".

وذكرت تقارير أن الفيلم مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2023، وهو من إنتاج "أحمد خالد موسى" وريمون رمسيس، ومن توزيع "سينرجى فيلم".

أحداث الفيلم

وفي سياق متصل: تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى، وذلك حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

تم نسخ الرابط