رئيس التحرير
أيمن حسن

بمنشأة ناصر.. هيفاء وهبي تستأنف تصوير فيلم ”رمسيس باريس”

الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي

استأنفت الفنانة هيفاء وهبي أعمال تصوير فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، وذلك بعدما كان فريق التصوير قد أنهى المشاهد التي تم تصويرها في العاصمة الفرنسية باريس.

طاقم العمل

فيلم "رمسيس باريس" من بطولة "هيفاء وهبي"، "حمدي الميرغني"، "مصطفي خاطر"، "محمد سلام"، "محمد أسامة" المعروف بـ أوس أوس،"محمد ثروت"، "محمود حافظ"، والفنانة التونسية "سميرة مقرون"، "مصطفى البنا"، وغيرهم كثير من الفنانين، والفيلم من تأليف "كريم حسن بشير" ومن إخراج "أحمد خالد موسى".

وذكرت تقارير أن الفيلم مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2023، وهو من إنتاج "أحمد خالد موسى" وريمون رمسيس، ومن توزيع "سينرجى فيلم".

أحداث الفيلم

وفي سياق متصل: تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى، وذلك حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

ميرهان حسين تثير الجدل بالعلمين

في سياق آخر، أثارت الفنانة ميرهان حسين خلال الساعات الأخيرة، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت صور لها عبر صفحتها الشخصية بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ميرهان حسين علي البحر مرتديه مايوه مثير للجدل وجسدها مغطي بـ التاتو.

أعمال الفنانة ميرهان حسين

وتشارك الفنانة ميرهان حسين، في فيلم "اتنين للإيجار" بطولة إحدى حكايات الفيلم، والفيلم من بطولة النجم "بيومي فؤاد" و"محمد ثروت" وهو من إخراج " شادي علي" وإنتاج الفنانة "إسعاد يونس" و تأليف "محمد القواشتي" ويعتبر هذا العمل هو عودة لـ الفنانة إسعاد يونس مرة أخرى لتجربة الإنتاج بعد توقفها فترة طويلة.

كما شاركت الفنانة ميرهان حسين مؤخرا في مسرحية الليلة الكبيرة التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكانت المسرحية من بطولة النجمة "نيكول سابا" و "محمود عبد المغني" و"بدرية طلبة" و "محمد عبدالرحمن" وغيرهم من الفنانين.

وشاركت كذلك الفنانة ميرهان حسين في العديد من الأعمال التلفزيونية ومنها "ختم النمر" و "عمر وسلمي 2" و"الهرم الرابع" وغيرهم.

تم نسخ الرابط