رئيس التحرير
أيمن حسن

انتصار تحتفل بفوز ابنتها بلقب ”ملكة جمال مصر للمراهقات 2022”

انتصار وابنتها
انتصار وابنتها

احتفلت الفنانة انتصار، بفوز ابنتها "شاهيستا نادر"، بلقب ملكة جمال مصر للمراهقات 2022.

ونشرت انتصار صورة لابنتها بالتاج عبر حسابها عبر إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة:" ملكتى الجديدة"، واستقبلت العديد من التهنئة من متابعيها على الفوز .

وأكدت انتصار أن هذه اللحظة هي ثاني أجمل لحظة في حياتها، حيث نشرت في شهر يونيو الماضي صورا مع ابنها ممدوح بعد تخرجه من المرحلة الثانوية، وأعربت عن سعادتها بنجاحه وعن شعورها بالأمومة عندما قالت: "نعمة الأمومة من أكثر النعم التي أشكر الله عليها وأشكره أيضًا علي الصحة والستر، وأنا عند تخرج ابني كانت أكثر اللحظات سعادة بالنسبة لي فنجاحه هو نجاح لي أيضًا، وفي هذه المناسبة أشكر والدتي التي وقفت بجانبي طوال هذا المشوار وساعدتني كثيرًا".

مغامرات كوكو

وعلى نحو اخر تشارك الفنانة انتصار، في فيلم "مغامرات كوكو"، كضيف شرف مع أبطال الفيلم بيومى فؤاد وخالد الصاوى، ويشارك فى بطولة العمل كل من شيرين رضا، إيهاب فهمى، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإنتاج عمرو طنطاوى، وإخراج إسماعيل فاروق.

ويجسد الفنان بيومى فؤاد ضمن أحداث فيلم "مغامرات كوكو" شخصية كامل دكتور بيطرى شاطر محب للحيوانات، حيث انتهى من تصوير عدد من مشاهده داخل أحد استوديوهات شبرامنت بعد فترة توقف طويلة كانت بسبب انشغال أبطال العمل بتصوير مسلسلات رمضان الماضى، والفيلم كوميدي تدور أحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطرى.

انتصار

الفنانة انتصارمن مواليد الإسكندرية، وحصلت على بكالوريوس كلية التجارة من جامعة اﻹسكندرية. بدأت حياتها الفنيـة من خلال التمثيل بمسرح الجامعة، اكتشفها رأفت الميهي وقدمها في فيلم (تفاحة ، و اشتهرت بأدوراها الكوميدية، وعملت في العديد من الأفلام منها (سهر الليالي، أبو علي، ولاد العم)، كما عملت في العديد من المسلسلات منها (الوتد، الزلزال وتوابعه، يوميات زوج معاصر، راجل وست ستات)، حيث قدمت أداءا كبيرا طوال مسيرتها الفنية، كما أنها أثارت الجدل بتصريحاتها المثيرة.

تم نسخ الرابط