رئيس التحرير
أيمن حسن

الكشف عن نتائج استفتاء مهرجان الإسكندرية لاختيار أهم 100 فيلم كوميدي غدا

مهرجان الاسكندرية
مهرجان الاسكندرية السينمائي

يعقد الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ورئيس الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما غدا الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة مساء، بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة، للكشف عن نتائج استفتاء اختيار أهم 100 فيلم كوميدي.

سلمى أبو ضيف تكشف كواليس مسلسل ”منعطف خطر”: لازم نتجه لدراما الجريمة

ويشارك في المؤتمر الناقد السينمائي أحمد شوقي سكرتير عام جمعية نقاد السينما المصريين والمشرف على استفتاء الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما لاختيار أفضل مائة فيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية، والذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع جمعية نقاد السينما المصريين في أول تعاون مشترك بين الجمعيتين.

هاني خليفة يتصدر السوشيال ميديا بمسلسل ”الليلة واللي فيها”

كما يشارك أيضا النقاد المشاركين في الاستفتاء حيث يقوم الناقد أحمد شوقي بإعلان نتيجة الاستفتاء والأفلام الفائزة وتفاصيل الكتاب التذكاري الذي سيصدر حول الاستفتاء بمشاركة أكثر من 20 ناقد وسينمائي من بينهم عصام زكريا، أمير رمسيس، ماجدة خير الله، رشا حسني، ناهد صلاح، رامي عبد الرازق، صفاء الليثي، زين العابدين خيري، هيثم دبور، وآخرين.

حماقي يحيي حفلا غنائيا بختام فعاليات مهرجان العلمين

يستعد المطرب الكبير محمد حماقي، لإحياء حفل غنائى ضخم فى ختام فعاليات مهرجان العلمين، وذلك يوم الجمعة المقبل، وسط ترقب لمتابعي وجمهور الفنان.

ونشر محمد حماقي تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" موعد الحفلة وطريقة حجز التذاكر، لتنهال عليه التعلقيات من جمهوره متمنيين له النجاح والتوفيق.

ومن المقرر أن يقدم حماقي خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه المحببة لدي جمهوره، ومنها: "أدرينالين، جمالها استئنائي، زيها مين" وغيرهم من أغانيه.

أغنية أدرينالين

من جانب آخر، طرح محمد حماقى مؤخرا أغنية "أدرينالين" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 14 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

وسبق أن أحيا حماقي حفلا غنائيا بمدينة جدة بالسعودية على أحد الشواطئ، وغنى حماقى رغم سقوط الأمطار، حيث قدم أغنية جمالها استثنائى وأحلى حاجة فيكى وأدرينالين، وغيرها من الأغنيات.

يشار إلى أن النجم محمد حماقى أحيا مؤخرًا حفلاً موسيقيًا ضمن حفلات موسم الرياض بمشاركة الهضبة عمرو دياب، وبدأ حماقى الحفل بأغنية "نفسى أبقى جنبه" وتخللت فقرة حماقى كلمة له عن الهضبة عمرو دياب الذى شاركه الحفل، حيث وصفه بالإنسان الرائع وأن بداية تعارفهما خلال تحضيرات ألبوم "تملى معاك" وأنه دعمه فى بداية مشواره الفني

تم نسخ الرابط