رئيس التحرير
أيمن حسن

بفستان برتقالي..إطلالة جذابة لـ هيدي كرم

هيدي كرم
هيدي كرم

نشرت الفنانة هيدي كرم صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هيدي كرم في الصورة بإطلالة ناعمة بالكاجوال مرتدية فستان باللون البرتقالي، واعتمدت مكياج جذاب، ما نال إعجاب متابعيها.

صاحبة أغنية ”أكبر غلطة في حياتي” تتعرض لوعكة صحية

يذكر أن الفنانة والإعلامية هيدي كرم، أعربت في وقت سابق، عن تخوفها من مرض الزهايمر الذى يصيب السيدات أكثر من الراجل، قائلة: "ربنا يحمي الجميع يا رب من جميع الأمراض ويعطي الصحة للجميع".

وأضافت هيدي خلال تقديمها برنامج "راجل و2 ستات" المذاع على قناة أون أي مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن كلمة "راحة المخ" كلمة كبير ولا يستطيع أحد أن يفعلها حتى في وقت النوم.

طفلتي الصغيرة.. ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ليلي

ولفتت هايدي كرم إلى أن 55 مليون شخص مصاب بالزهايمر حول العالم ويصاب شخص كل أربع ثواني، وهذه الأرقام مرعبة، وهذا المرض ليس له علاج حتى هذه اللحظة رغم التقدم العلمي والتكنولوجي.

نرمين الفقي تثير الجدل

في سياق متصل، أثارت الفنانة نرمين الفقي خلال الساعات الأخيرة، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت نرمين الفقي علي الصورة قائلة "صباح الخير والسعادة علي الجميع يوم جديد"، وتغزل متابعيها فى الصور، حيث جاءت التعليقات على النحو التالي: "جميلة الجميلات، فى جمال كده، قمر ما شاء الله".

مسلسل الكبير أوي

يذكر أن أخر أعمال نرمين الفقي كانت المشاركة بمسلسل "الكبير أوي6" الذي تم عرضه في السباق الرمضان الماضي وهو من بطولة أحمد مكي، محمد سلامة، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فراج، حسين أبو حجاج، وهو من تأليف مصطفي صقر،
إخراج أحمد الجندي.

قصة مسلسل الكبير أوي

يدور مسلسل "الكبير أوي" في الموسم السادس وبعد مرور عدة أعوام، يتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

تم نسخ الرابط