رئيس التحرير
أيمن حسن

إبراهيم عيسي ينضم لمسلسل ”حضرة العمدة” مع روبي

إبراهيم عيسي
إبراهيم عيسي

أعلن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى اليوم الثلاثاء، تعاقده علي مسلسل جديد يحمل اسم "حضرة العمدة" بطولة الفنانة روبي، وذلك عبر صفحتة الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر إبراهيم عيسى عبر صفحتة الشخصية صورة تجمعه مع المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بعد توقيع العقد.

وعلق إبراهيم عيسي علي الصور قائلا: "في مجموعة فنون مصر مع الرائعين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بعد توقيع مسلسلي الجديد (حضرة العمدة) بطولة المدهشة روبي".


أبطال فيلم واحد تاني

يذكر أن الفنانة روبي شاركت مؤخرا في فيلمها الجديد الذي تم عرضة مؤخرا بعنوان "واحد تاني" وهومن بطولة أحمد حلمي، سيد رجب، روبي، نسرين أمين، نور إيهاب، وهو من تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير.

قصة فيلم واحد تاني

تدور أحداث فيلم "واحد تاني" حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

فيلم كيرة و الجن

وشاركت ايضا في فيلم "كيرة و الجن" وهو من بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدي المفتي، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

قصة فيلم كيرة و الجن

يرصد الفيلم "كيرة و الجن" حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

تم نسخ الرابط