رئيس التحرير
أيمن حسن

حماقي يحيي حفلا غنائيا بختام فعاليات مهرجان العلمين.. في هذا الموعد

حماقي
حماقي

يستعد المطرب الكبير محمد حماقي، لإحياء حفل غنائى ضخم فى ختام فعاليات مهرجان العلمين، وذلك يوم الجمعة المقبل، وسط ترقب لمتابعي وجمهور الفنان.

ونشر محمد حماقي تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" موعد الحفلة وطريقة حجز التذاكر، لتنهال عليه التعلقيات من جمهوره متمنيين له النجاح والتوفيق.

ومن المقرر أن يقدم حماقي خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه المحببة لدي جمهوره، ومنها: "أدرينالين، جمالها استئنائي، زيها مين" وغيرهم من أغانيه.

أغنية أدرينالين

من جانب آخر، طرح محمد حماقى مؤخرا أغنية "أدرينالين" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 14 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

وسبق أن أحيا حماقي حفلا غنائيا بمدينة جدة بالسعودية على أحد الشواطئ، وغنى حماقى رغم سقوط الأمطار، حيث قدم أغنية جمالها استثنائى وأحلى حاجة فيكى وأدرينالين، وغيرها من الأغنيات.

يشار إلى أن النجم محمد حماقى أحيا مؤخرًا حفلاً موسيقيًا ضمن حفلات موسم الرياض بمشاركة الهضبة عمرو دياب، وبدأ حماقى الحفل بأغنية "نفسى أبقى جنبه" وتخللت فقرة حماقى كلمة له عن الهضبة عمرو دياب الذى شاركه الحفل، حيث وصفه بالإنسان الرائع وأن بداية تعارفهما خلال تحضيرات ألبوم "تملى معاك" وأنه دعمه فى بداية مشواره الفني.

حفل الإسكندرية

في غضون ذلك، يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم في الرابع من سبتمبر المقبل في مدينة الإسكندرية.

من المفترض أن يقام الحفل داخل منتجع Golden Jewel بكورنيش الإسكندرية، ليكون هذا هو الحفل الثاني للمطرب محمد حماقي فى نفس المكان بعد النجاح الكبير الذي حققه أول مرة في نهاية عام 2021.

وسوف يقدم محمد حماقي خلال حفلته مجموعة كبيرة من أبرز وأشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغنيتي أدرينالين وقلبي حبك جدا الذي طرحهما مؤخرًا.

وطرح المطرب محمد حماقي مؤخرا أغنية "قلبي حبك جدا" عبر قناته الرسمية علي الموقع الشهير "اليوتيوب" بعدما تم الترويج لها وتشويق الجمهور لها وكانت من كلمات: أمير طعيمة، الحان: عمرو مصطفى، توزيع وميكس: أحمد إبراهيم، ديچيتال ماستر: Mike Bozzi، فواصل موسيقية: أحمد إبراهيم، تصوير البوستر: عماد قاسم، تصميم الفيديو: عمر عز، جيتار: مصطفى اصلان، باص جيتار: بباوي.

تم نسخ الرابط