رئيس التحرير
أيمن حسن

صاحبة أغنية ”أكبر غلطة في حياتي” تتعرض لوعكة صحية

ريم السواس
ريم السواس

أعلنت المطربة السورية ريم السواس صاحبة أغنية "أكبر غلطة في حياتي" تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الأخيرة، وذلك عبر مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقدمت ريم السواس اعتذارا لجمهورها عن عدم تمكنها من إحياء الحفل الغنائي الذي كان مقرر إقامته إقامتها يوم السبت الماضي، وذلك عبر مقطع الفيديو الخاص بها عبر صفحتها الشخصية.

منشور ريم السواس

وقالت ريم السواس في مقطع الفيديو: "حبايب قلبي أنا بعتذر ما قدرت أكون معكم يوم السبت في الحفل بسبب عارض صحي كتير قوي، وإن شاء الله نعوضكم الأيام اللي جاية.. بحبكم كتير".

وعلقت "السواس"على الفيديو: إن شاء الله منعوضها بحفل رح نعلن عنه قريبًا، لتنهال عليها تعليقات المتابعين متمنيين لها السلامة والشفاء.

وتصدرت المطربة ريم السواس، تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد ما انتشر مقطع فيديو لها من إحدى حفلاتها أثناء غنائها مع الجمهور أغنية أكبر غلطة بحياتي، الأمر الذي لقي انتشار واسع.

أغنية أكبر غلطة في حياتي

يذكر أن أغنية "أكبر غلطة في حياتي" من تأليف عمر مزهر، ألحان نادر نادر، وكانت سببا في شهرة ريم السواس بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث تصدرت التريند عبر السوشيال ميديا، ولاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور والمتابعين .

كلمات أغنية أكبر غلطة في حياتي

وتقول كلمات الأغنية: "أكبر غلطة بحياتي إنِّي جِبتك ع حياتي جبت الوجع لحالي كتبت بإيدي مماتي صعبة صعبة صعبة الغدر منُّه لعبة صارت قصِّتنا كذبة نشَّفتيلي دمَّاتي ربِّي ربِّي ربِّي عُمري مرَق كلُّه بغُربه بدِّي إمشي وكَفِّي دَربي بضحكة وإنسىٰ آهاتي تِعْبت معِك كلماتي خلصوا منِّي دمعاتي الله العالي يقوِّيني وإمحيكي من خيالاتي ما بدِّي إسمع كذباتِك وسم حروف كلماتِك ترجعي وتترجِّيني والله ما رح إرجعلك أنا من قلبي ما شِلتك طلعي مِنُّه لوحدِك ﻻ ما تقولي ما بدِّك خلِّي عِندك كرامي صعبة صعبة صعبة الغدر منُّه لعبة صارت قصِّتنا كذبة نشَّفتيلي دمَّاتي ربِّي ربِّي ربِّي عُمري مرَق كلُّه بغُربه بدِّي إمشي وكَفِّي دَربي بضحكة وإنسىٰ آهاتي".


 
تم نسخ الرابط