رئيس التحرير
أيمن حسن

بكلمات مؤثرة.. نانسي عجرم تنعي شقيق لطيفة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حرصت المطربة نانسي عجرم علي تقديم العزاء لشقيق الفنانة لطيفة وذلك عبر صفتها الشخصية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وكتبت نانسي عجرم عبر صفحتها الشخصية " الله يرحمه ويصبرك لطيفة أحر التعازى".

ومن ناحية اخري قدمت لطيفة رسالة شكر للمعزين في وفاة شقيقها، ونشرت صورًا على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

وعلقت الفنانة لطيفة على الصور المنشورة قائلة: "شكرًا لكل من قدم لي التعزية سواء بالحضور أو بالرسائل والمكالمات سعيكم مشكور، ولا أراكم الله مكروه في عزيز، وربنا يرحمك يارب أخويا الغالي ويصبرنا على فراقك".

وفي وقت سابق حرص عدد من نجوم الفن، تقديم التعازى للنجمة لطيفة لوفاة شقيقها الأكبر حسن، عبر حساباتهم على تويتر وإنستجرام.

وكتب أكرم حسنى، قائلا: "البقاء لله ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبرك، وقال فتحى عبد الوهاب"، "البقاء لله.. ربنا يصبركم"، فيما كتبت مى كساب، قائلة: "البقاء لله الله يرحمه ويصبر قلوبكم على فراقه".

وقال عمرو ياسين: "البقاء لله ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة"، وكتبت دينا: "البقاء والدوام لله ولا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يصبركم ويجعل مثواه الجنة"، وقالت درة: "الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبركم عزيزتي البركة فيك".

أغنية أحسن أحسن

يذكر أن لطيفة طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "أحسن أحسن" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "باليوتيوب" وهي من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي.

كلمات اغنية أحسن أحسن

وتقول كلمات الأغنية: "بتهددنى إنك في لحظة تبعدنى نفس الكلام إتعاد تانى مصر ليه تتحدانى متأفورشى وفارقنى لو عايز تمشى الباب قصادك أهو أتفضل وجرب الوش التانى احسن احسن احسن قابل لا هنتكلم ولا نتقابل عايزاك تجمد عايزاك تتقل أصل فراقى ده شيء مش ساهل احسن احسن احسن قابل لا هنتكلم ولا نتقابل عايزاك تجمد عايزاك تتقل أصل فراقى ده شيء مش ساهل يالا خلصنا وبجد كنت مونسنا هيقل تعبى أنا في غيابك وهحس بحاجات نقصانى وهتحرمنى من كل يوم لما تلومنى وتضيع حياتى أنا في عتابك مع السلامة يا أحزانى".

تم نسخ الرابط