رئيس التحرير
أيمن حسن

ملكة جمال مصر 2022.. ياسمين الخطيب تخطف الأنظار

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب خلال الساعات الأخيرة، تريند جوجل وذلك بعدما نشرت صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة ياسمين الخطيب

وظهرت ياسمين الخطيب وهي مرتدية فستان طويل باللون الأزرق مكشوف من منطقة الصدر، كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها، مما أدي إلي إعجاب جمهورها.

وأطلت ياسمين الخطيب على الجمهور، وهي في جلسة تصوير، حيث كانت جالسة على كرسي كبير الحجم تارة، وتارة أخرى تقف ساندة على الحائط.

وعلقت ياسمين الخطيب علي الصورة قائلة " ملكة جمال مصر 2022".

ياسمين الخطيب تعلن انفصالها

يذكر أن ياسمين الخطيب أعلنت انفصالها عن زوجها وذلك على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث كتبت: "تم رسمياً الانفصال عن أ.رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)".

ياسمين الخطيب تكشف سبب انفصالها

وكشفت الإعلامية ياسمين الخطيب، سبب انفصالها بشكل رسمي، من زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، خلال حلولها في فقرة برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "نهار"، ويقدمه الإعلامي تامر أمين مشيرةً إلى أن سبب الانفصال يعود لخبرته المحدودة في التعامل مع النساء.

وقالت ياسمين الخطيب، إن الانفصال تم بينهما بشكل رسمي منذ أسبوع، ولم تحصل على مؤخر حتى الآن من زوجها، وذلك وفقًا للدستور الذي وضعه والدها في عائلتها.

أما عن أسباب الانفصال فقالت ياسمين الخطيب: "أسباب الطلاق هي أن خبرته في التعامل مع الستات محدودة جداً وهو راجل تفكيره شرقي وتقليدي، وفي الحياة عمومًا وأنا ست صعب تتفهم".

ياسمين الخطيب تكشف عن محاولة انتحارها

يذكر أن ياسمين الخطيب كشفت في وقت سابق، عن محاولتها الانتحار، عن طريق تناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول.

وكتبت "الخطيب" عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، "بالأمس.. حاولت الأنتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها".

تم نسخ الرابط