رئيس التحرير
أيمن حسن

ياسمين عبد العزيز تتصدر ”تريند جوجل”.. ما السبب ؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الساعات الأخيرة، تريند جوجل، وذلك بعد حديثها عن أسرار من حياتها الخاصة.

وردت ياسمين عبد العزيز في إحدي فقرات برنامج شريف منير، على سؤال الأخير بشأن مدي راحتها في العمل مع الفنان أحمد حلمي، لتجيب قائلة بصوت عالي: "اه مرتاحة".

رد ياسمين عبد العزيز بصوت مرتفع أثار استغراب شريف منير الذي شك في صدقها فسألها: "ليه قولتيها بصوت مرتفع"، لترد قائلة إنها "ارتاحت جداً في الشغل مع حلمي".

وتابعت: "أحمد شغله سلس وجو التصوير معاه كان حلو وقعدنا نهزر ونضحك".

أبطال فيلم زكي شان

يذكرأن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت الفنان أحمد حلمي في فيلم "زكي شان" والذي حقق نجاحاً كبيراً، وكان بوابة صعود للنجم حلمي ليتربع بعدها على عرش الكوميديا سنوات عديدة، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد حلمي، حسن حسني، أمير كرارة، إنتصار، ومن تأليف محمد فضل، إخراج وائل إحسان.

قصة فيلم زكي شان

يدور فيلم "زكي شان" حول شاب يدعي زكي شاب كثير المشاكل سواء مع أفراد أسرته أو في عمله، يعلم أن رب عمل والده يرغب في تعيين بودي جارد كي يحرس ابنه وابنته، ويقرر التقدم للوظيفة رغم عدم ملائمته جسديًا للوظيفة.

تعرض ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية

وكان الفنان أحمد العوضي قد أعلن في وقت سابق، تعرض زوجتة لوعكة صحية فى 17 يوليو 2021، وكتب ذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتى وحبيبتى ياسمين.. هى فى العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافى المعافى بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وكتب الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، فى 18 يوليو 2021، عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "أنا كل اللى هقدر أقوله دلوقتي.. ادعوا لياسمين حالتها خطيرة".

وأعلن العوضى خروج زوجته من العناية المركزة فى 21 يوليو 2021، وكتب عبر "فيس بوك": "الحمد لله.. ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين، خوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردي، لكن اعذرونى غصب عني.. شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها، ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة

تم نسخ الرابط