رئيس التحرير
أيمن حسن

فيلم ”خطة مازنجر” يحصد 600 ألف جنيه إيرادات في شباك التذاكر

خطة مازنجر
خطة مازنجر

حقق فيلم خطة مازنجر ليلة السبت 87,888 ألف جنيه، لتصل إيرادات الفيلم 600 ألف جنيه في 5 أيام، وهو من بطولة الفنانين ياسمين رئيس وحمدى المرغنى وبيومى فؤاد ومحمود حافظ ، وإخراج رامى رزق الله، وتوزيع سينرجى فيلمز، ويعرض بجانب فيلم خطة مازينجر 5 أفلام أخرى، وهم كيرة والجن، وبحبك، والدعوة عامة، وتسليم أهالى، وعمهم.

تدور قصة الفيلم في اطار كوميدى اجتماعي وتركز أحداثه على حالة النوستاليجا المتمثلة في الشخصية الكارتونية الشهيرة مازنجر التي يعرفها الجميع، حيث يتم تناول القصة بشكل كوميدى ساسبنس، حيث خلال حدث يوقع البطل والبطلة في مشكلة كبيرة ويكون خروجهم من هذا المأذق سبب وقوعهم في ورطة أكبر.

فيلم "خطة مازنجر" بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع شركة سينرجى فيلمز .

ويعرض حالياً في السينمات أفلام "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وإخراج مروان حامد، و"تسليم أهالى" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوى، و"بحبك" بطولة تامر حسنى وهنا الزاهد وحمدى الميرغنى، و"عمهم" بطولة محمد إمام، و"الدعوة عامة" بطولة محمد عبد الرحمن توتا وأحمد الفيشاوى وأسماء أبو اليزيد.

حيث انه حدث حالة من القلق الشديد انتابت جمهور الفنان حمدي الميرغني، بعد طرحه صورة أثناء التحضير لأحد مشاهد فيلمه الجديد خطة مازنجر، وظهر بوجهه إصابة قوية.

وتساءل عدد من جمهور الفنان حمدي الميرغني عن سبب الإصابة من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام، للإطمئنان عليه.

وبالرغم من ظهور حمدي ميرغني بتلك الإصابة، إلا ان الحقيقة أنه لم يتعرض الفترة الماضية إلى أي إصابات ولكن ما ظهر به فى الصورة ما هو إلا مكياج قام بوضعه قبل تصوير أحد مشاهد الفيلم التى يتعرض فيها لعدة إصابات فى إطار من الكوميديا.

تم نسخ الرابط