رئيس التحرير
أيمن حسن

وسط فرقة موسيقية.. تشييع جثمان جورج الراسي

جنازة جورج الراسي
جنازة جورج الراسي

شيعت منذ قليل، أسرة المطرب اللبنانى الراحل جورج الراسى، جثمانه إلى مثواه الأخير، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليه داخل كنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل بلبنان.

ومع وصول الجثمان تعالت الهتافات وسط انهيار تام لعائلته خاصةً والدته وشقيقته، وعدد كبير من نجوم الفن

وكانت وفاة جورج الراسي أثارت حالة كبيرة من الغضب والحزن، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خبر وفاته، ومصرعه بهذا الشكل المؤلم.

وأصبح اسم جورج الراسي تريند مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر تداولا، بعد انتشار صور سيارته المدمرة من مكان الحادث.

وحرص العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الدعاء لأسرة الراحل، بالصبر والسلوان في محنتهما، وأن يغفر الله للفقيد.

وقامت أسرته وأصدقائه بتشييع جثمانه على أنغام موسيقى إحدى أغانيه والرقص بالنعش قبل دفنه، التي كانت تعلو عبر مكبرات الصوت، وسط رقص واحتفاء من الجميع بجثمانه ويوم عرسه، خاصة شقيقته نادين الراسى التى ظهرت متمالكه بعض الشىء، وحرصها على تلقى العزاء فى وفاة شقيقها بحضورعدد من أقاربه.

وكانت الكنيسة قد استعدت من خلال وضع لافتات عليها صور جورج الراسي، كُتِبَ عليها أنت الحب، من الجمهور وأصدقائه ومحبيه، وظهرت نادين الراسي وهي في حالة إنهيار وبكاء في وداع شقيقها.

وانهارت شقيقته ساندرين، وبعيون تذرف دموع وقلب محروق تحدثت عن شقيقها الراحل قائلة: "جورج قلبه حنون وطيب وكريم"، ووجهتله رسالة "إنت عايش فييّ بروحي، الوجع بقلبي، وابنه برقبتي كل عمري"، وعلى أنغام أغانيه ودعه مُحبيه حيث تعالت أغانيه في أركان الجزء الخارجي من الكنيسة استعدادً لوصول جثمانه.

ومن ناحية أخري كشف تقرير الطب الشرعي، لجورج الراسي، عن سبب وفاته، الذي أكد أن الجثة سليمة، ولكن هناك كسور في القفص الصدري والرأس، وذلك نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية، وذلك حسبما أعلن المحامي أشرف الموسموي المحامي الخاص للفنان، لوسائل إعلام لبنانية.

وأضاف أشرف الموسموي، ان التحقيقات قد خُتِمَت بإشارة من النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات، بعد الاستماع إلى إفادة والد جورج الراسي، خليل الراسي، وأن الحادث وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، والحادث قضاء وقدر نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي.

وكان الفنان جورج الراسي، لقي مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 39 عاما، مثأثرا بإصابته في حادث تصادم سيارته بحاجز أسمنتي على طريق المصنع، على الحدود اللبنانية السورية، وفقا لما أعلنه الدفاع المدني اللبناني الذي كشف تفاصيل الحادث عبر بيان على حسابه الرسمى على "تويتر".

تم نسخ الرابط