رئيس التحرير
أيمن حسن

عقب رحيله.. ابن جورج الراسي لوالده: بابا اشتقتلك

جورج الراسي
جورج الراسي

وجه ابن الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، رسالة إلى والده الذي فارق الحياة في حادث سير، حيث كان يربط جورج الراسي علاقة حب وطيده بينه وبين ابنه "جو"، ودائم الحديث عنه في مقابلاته التلفزيونية.

وفى فيديو قديم ظهر نجل جورج الراسى "جو"، وهو يتحدث لوالده في الهاتف ويعبر عن اشتياقه له قائلاً: "بابا اشتقتلك قد الكون أنت بقلبى وهاتفضل في قلبى، أنا قلبي بموت فيك"، ليرد عليه جورج: "بعيد الشر عنك حبيبى".

سبب وفاة جورج الراسي

ومن ناحية أخري كشف تقرير الطب الشرعي، لجورج الراسي، عن سبب وفاته، الذي أكد أن الجثة سليمة، ولكن هناك كسور في القفص الصدري والرأس، وذلك نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية، وذلك حسبما أعلن المحامي أشرف الموسموي المحامي الخاص للفنان، لوسائل إعلام لبنانية.

وأضاف أشرف الموسموي، ان التحقيقات قد خُتِمَت بإشارة من النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات، بعد الاستماع إلى إفادة والد جورج الراسي، خليل الراسي، وأن الحادث وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، والحادث قضاء وقدر نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي.

وفاة جورج الراسي

وكان الفنان جورج الراسي، لقي مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 39 عاما، مثأثرا بإصابته في حادث تصادم سيارته بحاجز أسمنتي على طريق المصنع، على الحدود اللبنانية السورية، وفقا لما أعلنه الدفاع المدني اللبناني الذي كشف تفاصيل الحادث عبر بيان على حسابه الرسمى على «تويتر

وكانت وفاة جورج الراسي أثارت حالة كبيرة من الغضب والحزن، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خبر وفاته، ومصرعه بعذا الشكل المؤلم، وأصبح اسم جورج الراسي تريند مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر تداولا، بعد انتشار صور سيارته المدمرة من مكان الحادث.

وحرص العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الدعاء لأسرة الراحل، بالصبر والسلوان في محنتهما، وأن يغفر الله للفقيد الذي تسبب رحيله في حالة من الصدمة بالأوساط العربية، لاسيما وأنه أدى حفلة قبل أن يفارق الحياة.

تم نسخ الرابط