رئيس التحرير
أيمن حسن

بإطلالة طبيعية.. نيللي كريم تخطف الأنظار

نيللي كريم
نيللي كريم

أثارت الفنانة نيللي كريم الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعدنا نشرت صور جديدة لها رفقة زوجها هشام عاشور، بإحدي الأماكن العامة، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وانهالت عليها التعليقات بسبب التغير الذي لاحظه الجمهور على ملامحها، حيث ظهرت برفقة زوجها مرتدية فستان، كما كانت بملامح طبيعية دون إضافة مستحضرات تجميل.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة نيللي كريم عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، استعدادها لعمل درامي جديد من نوع خاص، سيعرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، مشيرة إلى أنها لم تفدم هذا اللون الدرامي من قبل.

نيللي كريم بشخصية صعيدية

وقالت نيللي كريم عبر صفحتها الشخصية: "مش هقدم نكد في رمضان الجاي، سوف اقدم مسلسل صعيدي للمره الاولي في رمضان المقبل 2023، و هذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصه بالشخصيه و العمل، حتي نستطيع تقديم عمل مقنع و يحترم عقل المشاهد، و المسلسل دراما مش نكد، مشيرة إلى أنه ما زال السيناريست مدحت العدل يواصل كتابه الحلقات الاولي من العمل، وانا اصور حاليا مشاهدي من مسلسل روز و ليلي مع الجميله الرائعه الفنانه يسرا الذي سانتهي من تصويره في اكتوبر المقبل".

أخر أعمال نيللي كريم

شاركت الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي يتناول قضية مهمة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تم نسخ الرابط