رئيس التحرير
أيمن حسن

بيلي إيليش تفوز بجائزة أغنية العام.. وBTS فريق العام

بيلي ايليش
بيلي ايليش

فازت النجمة بيلي إيليش "Billie Eilish" بجائزة العام لأغنيتها "Happier than ever" والتى حصلت علي 230 مليون مشاهدة علي موقع الفيديوهات "اليوتيوب".

وفاز النجم "Harry styles" بجائزة ألبوم العام لألبومه "Harry's House"، بينما فاز الفريق الكوري الجنوبي "BTS" بجائزة أفضل فريق وذلك في حفل توزيع جائزة "MTV video Music Awards" والذي أقيمت في مركز Prudential بـ New jersy.

وفي نطاق أخر، تستعد الفرقة الكورية "BTS" لإحياء حفل غنائي مجاني والمقرر لها يوم 15 أكتوبر المقبل وذلك للفت الأنظار علي محافظة بوسان بكوريا الجنوبية والتي سوف تستضيف معرض "إكسبو 2030" ، وذلك بعدما تم تعيين الفرقة الكورية كسفراء للمعرض وذلك بسبب شعبيتهم الكبيرة وشهرتهم العالمية.

وقال مسئول من شركة "Big Hit" أن من المتوقع حضور 100,000 شخص وأن سوف يتم فتح بث مباشر من داخل الحفلة ليشاهده الجمهور من كل انحاء العالم.

ويعد هذا الحفل هو أول تجمع للفريق بعد خبر انفصالهم لفترة للتركيز على أعمالهم الفردية وهذا بعد أن ظهر 7 أعضاء في فيديو.

وصرح RM، قائد الفرقة: "اعتقدت دائماً أن فرقة BTS مختلفين عن المجموعات الأخرى، لكن المشكلة في النظام الذى يتم التعامل به، خاصة وأنهم لا يمنحون الوقت لـ نضج أعضاء الفرق منفردين، وبالتالي تشعر الفرق في بعض الأحيان أن الفرقة فقدت اتجاهتها".

اقرأ ايضا:24 سبتمبر.. تامر حسني يُحي حفل تخرج طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية.

تامر حسني يستعد لإحياء حفل

في سياق آخر، يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل تخرج دفعة طلاب الثانوية العامة 2022، يوم السبت الموافق 24 سبتمبر المقبل، في فندق جولدن جيويل الإسكندرية.

ومن المقرر أن يقدم تامر حسنى عدداً من أغانيه الجديدة من ألبوم «عشأنجي»، و«هدلعنى»، وغيرها من أغانى فيلمه الجديد «بحبك»، ومفاجآت آخرى خلال الحفل الذي يضم عددًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، من تنظيم شركة «كاريزما» وشركة «تونتى» للحفلات.

يذكر أن تامر حسني أحيا حفلاً غنائيًا، يوم الجمعة الماضي، في جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن مجموعة حفلات «فورها»، وسط تفاعل كبير من الحضور، بالإضافة إلى أنه يعرض له حاليًا فيلم «بحبك»، بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي وحقق نجاحًا كبيرًا، والذي يشهد أول تجاربه الإخراجية فى السينما، من تأليفه وبطولته، ويشارك معه البطولة كل من :"هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، أحمد عزمى، وتميم عبده، وسمر محمد متولى.

تم نسخ الرابط