رئيس التحرير
أيمن حسن

نانيتا تكشف لـ ”وجه مصر” حقيقة ارتباطها بـ أبو الليف.. وكواليس أزمتها بالساحل

المطربة نانيتا
المطربة نانيتا

حرصت المطربة اللبنانية نانيتا علي الرد علي اتهامات الفنان نادر أبو الليف بشأن إقامتها حفلات غنائية في الساحل الشمالي دون الحصول على تصريح.

وأبدت نانيتا تعجبها خلال حوارها مع "وجه مصر" من استمرار الهجوم عليها من نادر أبو الليف، رغم حصولها علي تصريح قبل البدء في الغناء مع بداية كل حفلة، قائلة: "لم أعرف سبب هذه الاتهامات الموجهة إلي وأنا أقدم له كل الاحترام والتقدير".

وكشفت نانيتا عن إتخاذها إجراءات قانونية عقب منشور أبو الليف بصفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" والذي قام فيه باتهامها بأن هناك البعض يعمل لمصلحتها الشخصية.

نانيتا: أنا وأبو الليف أصدقاء ولايوجد علاقة بيننا

وبشأن حقيقة وجود علاقة بينها وبين أبو الليف، نفت الفنانة نانيتا وجود أي علاقة بينها وبين الفنان نادر أبو الليف، مضيفة أنه جمعتهما علاقة صداقة فقط قائلة: "احنا أصدقاء ولايوجد علاقة بيننا".

وأشارت المطربة اللبنانية، إلى أنه عرض عليها إقامة برنامج، إلا أنها رفضت بسبب انشغالها بالسفر.

يذكر أن سعد متولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، رد على هجوم المطرب نادر أبوالليف، حول عدم حصول المطربة اللبنانية "نانيتا" على تصريح غناء وإقامة حفلات بالساحل الشمالي، مؤكدًا أنها حصلت بالفعل على التصريح.

ما يقوله ابو الليف غير صحيح

وقال متولي في تصريحات صحفية: "اللبنانية نانيتا حصلت على تصريح لاقامة عيد ميلاد دون الخوض في تفاصيل غنائها بفلاشة أو خلافه، وما يقوله ابو الليف غير صحيح فالنقابة تعي ما يحدث وعندما يكون هناك مشكلة أو مطرب يغني دون تصاريح أو بفلاشة نتخذ الموقف فورًا، ولا نجامل أحد أو نتحامل على أخر".

منشور نادر أبو الليف

ومن ناحية أخري شارك نادر أبو الليف، متابعيه عبر حسابه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي لأحد حفلات نانيتا ومغني المهرجانات شحاته، وعلق عليه قائلًا:"ممكن سؤال لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، زمايلنا المحترمين، هي الأستاذة نانيتا عضوة في نقابة المهن الموسيقية، ولا شغالة بتصريح غير كده هي شغالة بفرقة ولا بلي باك، أتمنى الإجابة للاستفسار بعد إذنكم".

تم نسخ الرابط