رئيس التحرير
أيمن حسن

أميرة أديب: معظم لبسي مستعمل.. وبعمل كده عشان البيئة

أميرة أديب
أميرة أديب

قالت الفنانة الشابة أميرة أديب، إن معظم ملابسها مستعملة من قِبل أخريات قبلها، مشيرة إلى أنها تتعرض للسخرية بشكل مستمر بسبب هذا الأمر.

وقالت أميرة أديب في مقطع فيديو عبر "ستوري" إنستجرام: "أنا بتهزق كتير أوي لما حد يسألني التيشيرت بتاعك ده منين، أنا غالبية الحاجات اللي بجيبها بتبقى ساكند هاند، يعني بجيب لبس كان بتاع ناس قبل كده، عشان البيئة".

وأضافت: "أنا مش بني آدمة بتتبسط خالص بالحاجات القيمة وكده، إني أجيب لبس غالي مش حاجة بتبسطني، اللبس بالنسبالي من أساسيات الحياة مش حاجة أنا بحبها أوي".

وواصلت أميرة أديب قائلة: "عشان كده مش بعرف معظم الوقت أقولكم لبسي ده منين لأن أنا نفسي مش عارفة هو من فين، فلو سمحتم بطلوا تهزقوني، ولما بيكون في حاجة أنا شاريها بقول والله".

جدير بالذكر أن أميرة أديب شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "مين قال"، والذي ضم مجموعة كبيرة من الشباب بينهم أحمد داش، إلى جانب النجم الكبير جمال سليمان،والفنانة نادين.

من هي أميرة أديب ؟

أميرة اديب، هي ممثلة مصرية من مواليد محافظة القاهرة ، درست تمثيل و إخراج في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، ونشأت في عائلة فنية، جدها من جهة الاب هو الكاتب الكبير عبدالحي أديب و جدها من جهة الأم هو المخرج المسرحي الكبير سلامة حسن.

كما أن والد الفنانة أميرة هو المخرج عادل أديب و والدتها هي الفنانة منال سلامة،و خالها الفنان شريف سلامة و عمها هو الإعلامي عمرو أديب وعماد الدين أديب وبدأت مسيرتها الفنية في العام الماضي بالمشاركة في مسلسل "ولاد ناس"، وتبعته بـثلاثة أعمال درامية هي "نقل عام"، "مين قال" .

وشاركت أميرة في إحدى مسابقات ملكة جمال الشواطئ في الولايات المتحدة وحصلت على المركز الأول، وقررت العودة إلى مصر مع انتشار جائحة كورونا

وأثارت أميرة أديب، مؤخرا الجدل بعدما ذكرت أن زجاجة المياه بـ 250 جنيها في الساحل الشمالي، حيث باتت حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية ، بعد حديثها الجرئ عن أسعار الساحل الشمالي و الغلاء الفاحش هناك، وذلك بعد رحلة قضتها أميرة أديب في الساحل الشمالي وقررت الحديث عن تجربتها

وقالت أميرة أديب عن أسعار الساحل الشمالي في فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها على أنستجرام :" كان هيجيلي سكتة قلبية، في الساحل صاحبتي رايحة تجيب ماية في أحد الأماكن اللي كنا فيها، بتطلع فلوس قالها 250 جنيها ، what عشان إزازة ماية، أول مرة أجي الساحل الشمالي السنة دي، ودي كانت أول سنة برضه أسافر أكثر من مكان في الصيف خارج مصر، وصرفت في كل سفرية أقل بكتير من اللي بصرفه في الساحل"

تم نسخ الرابط