رئيس التحرير
أيمن حسن

نسرين طافش تتصدر التريند.. ما السبب؟

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة نسرين طافش محركات تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد إسترجاع الصور التي قامت بحذفها برفقة زوجها الدكتور شريف دسوقي خبير العلاج بالطاقة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

يأتي ذلك لتحسم نسرين طافش الجدال المثار مؤخراً حول أنباء انفصالها عن زوجها بعد زواج دام 50 يوما.

وأعادت نسرين طافش، نشر صورها مع زوجها الدكتور شريف دسوقي، في الوقت الذي لم يتم الكشف حتى الأن عن أسباب حذف الصور أو إلغاء متابعة كل منهما للأخر حتى الآن.

الجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش ظهرت مؤخراً بدون زوجها في مجموعة صور عبر انستجرام خلال قضاء إجازتها الصيفية في فرنسا، وكتبت "طافش" "كيف شفتوا التان.. السمار عليي، حبيت أغير البوم".

وجاءت أنباء انفصال نسرين طافش وزوجها بعد إلغاء الطرفين متابعة بعضهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، فضلاً عن حذف صورهما سويًا على إنستجرام، الأمر الذي أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبالتحديد أن نسرين تحرص على مشاركة جمهورها لتفاصيلها اليومية.

أخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نسرين طافش شاركت في مسلسل"جوقة عزيزة"، و يحكي المسلسل عن عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بـملكة المسرح، في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ووقوع كولونيل فرنسي في حبها ومحاولته السيطرة عليها لكي تبادله نفس الشعور.

قصة مسلسل جوقة عزيزة

مسلسل "جوقة عزيزة" من تأليف خلودون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، ويتناول قصة شعبية درامية مشوقة لا تخلو من المواقف الطريفة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب النجمة السورية نسرين طافش كل من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، على كريم، غنوة محمود، سليم صبرى، إيمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.

فيلم أخي فوق الشجرة

كما تشارك حاليا في فيلم بعنوان "أخي فوق الشجرة" ويدور حول قصة حب قوية تجمع كلا من الفنان رامز جلال، والفنانة الشابة تارا عماد، ويدور العمل في إطار رومانسي كوميدي، وتحدث العديد من المشاكل التي تعرقل حياتهم، كما يعد فيلم نصي الحلو هو التعاون الرابع بين المؤلف لؤي السيد ورامز جلال، إذ تعاونا سويًا في فيلم أحمد نوتردام، ورغدة متوحشة، وسبع البرومبة.

تم نسخ الرابط