رئيس التحرير
أيمن حسن

بالمايوة.. رانيا يوسف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، صورا جديدة لها خلال إستمتاعها بالإجازة الصيفية في الساحل.

ولفتت رانيا يوسف الأنظار في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت كاش مايوه باللون الأبيض .

ظهرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك، بلوك جديد على متابعيها خلال قضائها العطلة الصيفية على إحدى الشواطئ.

ارتدت الفنانة رانيا يوسف فستان وردي مكشوف، كما أنها ظهرت بالشعر الكيرلي لأول مرة وذلك في لوك جديد لها لم تظهر به من قبل، كما إلتقطت عدة صور من داخل قلب مزين بالورود الحمراء، وكتبت عليها "لا تدع القبيح في الآخرين يقتل الجمال الذي بداخلك".

أخر أعمال رانيا يوسف

يذكر أن تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل "عالم تانى" الذي تقوم ببطولته بمشاركة عدد من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى، صوفية، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقى، مروة عبد المنعم ، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

قصة مسلسل عالم تاني

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل المماليك

ومن ناحية أخري شاركت الفنانة رانيا يوسف في مسلسل "االمماليك" وهو من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة، بطولة بيومي فؤاد، فيدرا، نانسي صلاح، محمد لطفي، ورامي وحيد وغيرهم.

مسلسل الأنسة فرح

كما شاركت ايضا رانيا يوسف في الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، وعارفة عبدالرسول.

تم نسخ الرابط