رئيس التحرير
أيمن حسن

بطلوا الجهاد.. ويجز يوجه رسالة قوية لمنتقديه

ويجز
ويجز

حرص مطرب الراب ويجز علي مشاركة جمهوره مقطع فيديو جديد عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقال ويجز في الفيديو: "نفسي الناس تجاهد نفسها الأول بعدين تيجي تجاهد عندي.. مبقتش فاهم أنت عندك مبدأين في الحياة جاي تطبقهم عليا مثلاً؟.. لأ طبقهم على نفسك الأول.. ولما الناس يقولوا إنك مثال يحتذى به أنا هحتذي بيك وهاجي أسألك عملت كدة إزاى علمني.. غير كدة بلاش الجهاد بتاع أقولك تعمل إيه".

وكان مطرب الراب ويجز قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا ضخما مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان العلمين أرينا بحضور جماهيري كامل العدد.

وحضر ويجز الحفل مرتديا ملابس كاجوال باللونين الأحمر والأسود وكان في استقباله منظم الحفل الـ dj العالمي ياسر الحريري وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح حصد هتافات وصيحات الآلاف من المعجبين من مختلف الأعمار.

وأشعل ويجز وصلات الرقص المتتالية بأغانيه الشهيرة منها دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير .. بالإضافة إلى كيفي كده و باظت و النونه .

وطرح مطرب الراب ويجز أغنية جديدة عبر إحدى منصات الإلكترونية، بعنوان "أميرة"، الذي قدمها بالتعاون مع الموزع الموسيقي أش، لكن الفنان فوجئ بتعرضه لانتقادات لاذعة بعد ساعات من طرحها، من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات الجمهور

وانتقد الجمهور ويجز بشكل كبير بسبب ابتعاده مؤخرًا عن الراب، واتجاهه لأغاني البوب، إذ جاءت التعليقات كالتالي: هو بطل يراب ولا إيه؟، ويجز شطب، ويجز أتحول من رابر لمطرب حنون، مستحيل ده يبقا ويجز بتاع كدا كدا والزار ولقطة، حاجة تحزن أقسم بالله.

وعلق بعض الجماهير على التشابه الكبير بين أغنية أميرة وأغنية البخت، حيث قالوا: البخت الجزء التاني، متقول البخت 2 وتخلص، لا أنت ترجع تلعب البخت، علشان البخت عدت هيقرفنا.

كما أعرب الجمهور عن استيائهم من الموسيقى الموجودة بأغنية أميرة لمطرب الراب ويجز، قائلين: وطيور الجنة يا أميرة، تلوث سمعي، ويجز دياب، المزيكا صوتها عالية عن ويجز.أغنية البخت

تم نسخ الرابط