رئيس التحرير
أيمن حسن

فيفي عبده: خلافات أحمد زكي وهالة فؤاد كانت بسبب ”حبه”

فيفي عبده
فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو عبر خاصية "الستورى" للفنان الراحل أحمد زكى، وزوجته الفنانة هالة فؤاد .

وعلقت فيفي عبده، على الفيديو قائلة: "كان خلاف الراحل أحمد زكى مع هالة فؤاد نتج عن حب مفرط لها وكان يتمنى ان لا تعمل بالتليفزيون".

وأضافت فيفي عبده: "الله يرحمكم في الجنة ونعيمها يا رب ان شاء الله في الجنة ونعيمها".

دعم شيرين

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو جديدا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت في الفيديو الفنانة شيرين عبد الوهاب من حفلها الأخير، وعلقت فيفي عبده على الفيديو قائلة:"بسم الله ماشاء الله عليك يا شيرين".

أخر أعمال فيفي عبده

وعادت فيفي عبده ، إلى دراما رمضان 2022 بعد غياب عامين، من خلال مسلسل “شغل في العالى” وهو من بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، كل من توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

قصة مسلسل شغل في العالي

يدور مسلسل "شغل في العالي" في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا) أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

شاركت الفنانة فيفي عبده، جمهورها بصورة تجمعها بالنجم حسين الجسمى من حفله الأخير فى مصر، عبر حسابها على "تويتر"

وكتبت فيفى عبده على الصورة، قائلة:"النجم حسين الجسمى كان منور مصر فى حفلته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، كانت حفلة أكثر من رائعة واستمتعت جدا، تحيا مصر".

وطرح حسين الجسمى، خلال الفترة الماضية أغنية جديدة من أشعار ولى عهد دبى حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهى بعنوان أغنية "طير المحبة".

وكان سبق وطرح النجم حسين الجسمى أغنية "أمى جنة"، من ألحانه وكلمات الشاعر كرار الدلفى، وتوزيع زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد، وذلك للاحتفال بعيد الأم.

تم نسخ الرابط