رئيس التحرير
أيمن حسن

نيللي ويسرا يستكملان تصوير «روز وليلى» بعد إجازة 48 ساعة

مسلسل زور و ليلى
مسلسل زور و ليلى

تكمل كل من الفنانة يسرا والنجمة نيللي كريم، تصوير باقي مشاهدهن في مسلسلهن الجديد "روز وليلى"، بعد حصولهن على راحة 48 ساعة، ومن المقرر أن يتواجدن داخل استديو مكة الجمعة، لتصوير عدد من أهم مشاهد العمل.

المسلسل يتكون من 10 حلقات، تأليف السيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال "Mad Dogs" و"Ana" و"Pelican Blood"، ويتولى إخراجه البريطاني أدريان شيرجولد .
حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا السوداء و أحداث مليئه بالأكشن والتشويق والمغامرة، حيث تدور الأحداث حول محققتين مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر. وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن- اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقًا لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.
يُعرض العمل على "شاهد VIP" في الربع الأخير من العام الحالي 2022، ويأتي ضمن 10 حلقات تمتد كل منها على مدى نحو ساعة تلفزيونية.

و على جانب آخر:

أعلن الفنان محمد رمضان وصولة إلى مدينة الساحل الشمالي، استعدادًا لإحياء حفل غنائي ضخم بمدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر إقامة الحفل غدًا الجمعة الموافق 26 أغسطس متوعدًا لجمهوره بحفل كبير، وذلك عبر صفحتة الشخصية موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحتة الشخصية عن وصوله للساحل الشمالي، وهو يلتقط صور تذكارية مع المعجبين.

وعلق محمد رمضان علي المقطع الفيديو قائلا: "6 صباحًا.. وصلت إلى الرمال الفضية الساحل الشمالي، أنا مستعد لأكبر حفلة اليوم".

محمد رمضان يعتذر لجمهوره بسبب المشاكل المتعلقة بحجز التذاكر

يذكر أن الفنان محمد رمضان اعتذر إلى أحد الجماهير بسبب المشاكل المتعلقة بحجز حفلته بالساحل الشمالي، قائلًا: أنا عامل حفلة نبسط بيها الناس مش نكدرهم.. بوعدك يا أحمد الشركة المنظمة هتبعت لك وهتحل مشكلتك.

وتابع محمد رمضان حديثه، قائلا: وللعلم اتعرض عليهم من الشركة المنظمة نقل التذاكر اللي
اتحجزت من خلالهم إلى شركة أخرى مقابل خصم نسبتهم بنفس الفئة ونفس السعر ولكنهم رفضوا وبلغوا الناس بإلغاء الحفل، مع إن الحفلة في ميعادها الجمعة القادمة إن شاء الله، ملحوظة تم نفاذ تذاكر الـ vip

ع الزيرو

ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم جديد من بطولته ويحمل اسم "ع الزيرو"، ويضم الفيلم العديد من أبرز النجوم ومنهم الفنانة نيللي كريم، شريف الدسوقي، الطفل منذر مهران، والفيلم من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تشويقى حول مافيا الأعضاء البشرية.

ومن ناحية أخري شارك الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل"المشوار" وهو من بطولة دينا الشربيني، محمد رمضان، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد مجدي، و هو من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.

تم نسخ الرابط