رئيس التحرير
أيمن حسن

بظهور مثير.. منة فضالي تتصدر ”تريند جوجل”

منة فضالي
منة فضالي

تصدرت الفنانة منة فضالي مؤشرات تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد نشر صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهور لافت لمنة فضالي

وظهرت منة في الصور بملابس صيفية من أمام شاطئ البحر، خلال قضاء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها، كما وضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها، الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير.

منشور منة فضالي

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور وجاءت كالتالي :"جمالو، حياتي، جميلة، نجمة نجوم الوطن العربي، نهارك أصفر، عسل بالكناري، كل يوم حلاوة كدا، قطة الفن، صباحو عسل نفسي، منورة أحلى.

يذكر أن الفنانة منة فضالي تواصل تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل أسم "مغامرات كوكو" وهو من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، أوس أوس ، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، طاهر أبو فاشا، عمرو عبدالعزيز، رحمة أحمد، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل مقابلة مع السيد أحمد

كما تشارك منة فضالي في مسلسل "مقابلة مع السيد أدم" الذي يدور في إطار تشويقي واستكمالا للجزء الأول يسعى الدكتور آدم لكشف المتسبب الحقيقي في خطف ووفاة ابنته حياة واﻻنتقام منه، بينما يحاول المقدم ورد كشف غموض سلسلة من الجرائم المتتالية.

أبطال مسلسل مقابلة مع السيد أحمد

مسلسل "مقابلة مع السيد أدم" من بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، يزن خليل، فاديا خطاب، وهو من تأليف و إخراجفادي سليم.

منة فضالي تنعي شهداء أرض سيناء

ونعت الفنانة منه فضالي في وقت سابقن شهداء الوطن بأرض سيناء عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام ".

وشاركت "فضالي" صوره تجمع شهداء الوطن داخل أراضي سيناء وعلقت علي الصوره قائلًا: "رحم الله شهداء الوطن وجنوده الابطال في أرض سيناء ..البقاء لله".

وأعلنت القوات المسلحة في بيان لها أنه تم ملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية، حيث قامت القوات الجوية يوم السابع من مايو بتنفيذ ضربة جوية مركزة أسفرت عن تدمير عدد من البؤر الإرهابية، وتدمير عربتي دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ مخططاتها الإجرامية نتج عنها مقتل 9 عناصر تكفيرية، كما نجحت القوات المسلحة فى إكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لإستهداف قواتنا.

تم نسخ الرابط