رئيس التحرير
أيمن حسن

عقب تعرضه لوعكة صحية.. تعرف علي تطورات الحالة الصحية لـ محمد ثروت

محمد ثروت
محمد ثروت

تصدر المطرب محمد ثروت تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب إجرائه عملية جراحية دقيقة في القلب، بعد تعرضه لوعكة صحية.

ويتواجد الفنان حاليا في إحدى المستشفيات الكبري بدولة النمسا.

تطورات الحالة الصحية لـ محمد ثروت

وعقب انتشار نبأ تعرضه لوعكة صحية، بحث عدد كبير من جمهوره ومحبيه عن تطورات الحاله الصحية له، للاطمئنان على صحته، متسائلين عن موعد عودته إلى مصر.

خضوع محمد ثروت لعملية جراحية

ومن ناحية أخري أعلن أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أول أمس الثلاثاء، خضوع والده لعملية جراحية، ونشر صورة له من داخل أحد المستشفيات في النمسا.

وعلق أحمد على الصورة، قائلا: "ألف حمد الله على السلامة يا حبيبي، ودايما منور حياتنا، ويفضل صوتك مالي علينا

الدنيا، الحمد الله وبفضله وبدعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة جدا بالقلب في النمسا، وبشكر كل الناس اللي سألت على والدي، سواء بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وبتأسف لو مش عارف أرد على التليفون، دعواتكم بالتعافي وإتمام الشفاء على خير إن شاء الله".

دخول محمد ثروت المستشفى

يذكر أن المطرب محمد ثروت تعرض لأزمة صحية مفاجأة، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبري في مصر، ليقرر الأطباء إجراء عملية جراحية عاجلة له، ليتعافى بعد فترة قصيرة، ويطمئن جمهوره.

أخر أعمال محمد ثروت

يذكر أن محمد ثروت طرح أغنية بعنوان "يامستعجل فراقي" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتة "باليوتيوب" وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، والكليب من إخراج وإنتاج ابنه أحمد ثروت.

كلمات أغنية يامستعجل فراقي

وتقول كلمات الأغنية: "إتكتب سطر النهاية للأسف مانتش معايا للأبد فعلا كفاية عليك كده وكفاية جرح وآه الأمل إن إنت تتغير ضعيف والوده بقى شيء سخيف وأنا إيه جابرني لكل ده حب إنتهى وأنا شكوتي لله يا مستعجل فراقي أنا ما بقتش باقي ولا عمرك تلاقي من بعدي ناس غاليين أنا اللي يودعوني هما اللي بيخسروني وما بتبكيش عيوني على ناس ولا فارقين يا مستعجل فراقي أنا ما بقتش باقي ولا عمرك تلاقي من بعدي ناس غاليين أنا اللي يودعوني هما اللي بيخسروني وما بتبكيش عيوني على ناس ولا فارقين إتكتب، إتكتب".

تم نسخ الرابط