رئيس التحرير
أيمن حسن

في هذا الموعد.. حماقي يحيي حفل غنائي بالإسكندرية

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم في الرابع من سبتمبر المقبل في مدينة الإسكندرية.

مكان الحفل

من المفترض أن يقام الحفل داخل منتجع Golden Jewel بكورنيش الإسكندرية، ليكون هذا هو الحفل الثاني للمطرب محمد حماقي فى نفس المكان بعد النجاح الكبير الذي حققه أول مرة في نهاية عام 2021.

وسوف يقدم محمد حماقي خلال حفلته مجموعة كبيرة من أبرز وأشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغنيتي أدرينالين وقلبي حبك جدا الذي طرحهما مؤخرًا.

وطرح المطرب محمد حماقي مؤخرا أغنية "قلبي حبك جدا" عبر قناته الرسمية علي الموقع الشهير "اليوتيوب" بعدما تم الترويج لها وتشويق الجمهور لها وكانت من كلمات: أمير طعيمة، الحان: عمرو مصطفى، توزيع وميكس: أحمد إبراهيم، ديچيتال ماستر: Mike Bozzi، فواصل موسيقية: أحمد إبراهيم، تصوير البوستر: عماد قاسم، تصميم الفيديو: عمر عز، جيتار: مصطفى اصلان، باص جيتار: بباوي.

أدرينالين

وطرح ايضا أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "ادرينالين" علي موقع "اليوتيوب" وتقول الأغنية:

"لمست ايدي عملت كونتاكت .. الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين .. قلبي وعيني مش قادرين .. مشت قلبي على الخط .. ماراحش شمال وماشافش يمين".

اقرأ ايضا: في العلمين..راغب علامة و محمد نور يحييان حفلاً غنائياً.

راغب علامة يحيي حفل في العلمين

في سياق آخر، يحيي المطرب اللبناني راغب علامة والمطرب المصري محمد نور حفلاً غنائياً مساء اليوم في مدينة العلمين الجديدة، حيث من المقرر أن يقدما مجموعة من أبرز وأشهر أغانيهم للجمهور المصري.

وطرح المطرب اللبناني راغب علامة فيديو كليب جديد بعنوان "استمارة 6" عبر موقع "اليوتيوب" وهي من كلمات "نادر عبدالله" وألحان "محمود الخيامي" وتوزيع "توما".

ويستعد المطرب محمد نور، لطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "ياه على الفرحة" ضمن أغاني ألبومه الجديد "الحب" والأغنية من إخراج "بتول عرفة" ومن كلمات "محمد شكري" ومن ألحان "بينو" وتوزيع "هاني مسرة".

يذكر أن النجم اللبنانى راغب علامة، طرح مؤخراً فيديو كليب، يحمل اسم "تعاليلى"، عبر قناته الشخصية على "اليوتيوب" ومنصاته على السوشيال ميديا، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده، وهى من كلمات الشاعر الغنائى "محمد عاطف"، ألحان "أحمد زعيم"، توزيع موسيقى "توما".

تم نسخ الرابط