رئيس التحرير
أيمن حسن

رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد زواجها السابع

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي بعيد زواجها السابع، ونشرت مقطع فيديو لها علي موقع التواصل الأجتماعي "الأنستجرام" مع زوجها معلقة عليه قائلة:"عيد زواج سابع سعيد حبيبي"

وشاركت الفنانة رانيا فريد شوقي في الكثير من الأعمال وهي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي.

وكشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، حقيقة مايتم تردده على اتهام البعض لوالدها الفنان الراحل فريد شوقي بالبخل.
وأضافت رانيا خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، وأن وحش الشاشة فريد شوقي، وكان أبعد ما يكون عن البخل، لكن من كُتر ما أتقن دوره في مسلسل "البخيل وأنا" الناس صدقته".

وأكدت رانيا فريد شوقي، " مفيش فنان على الساحة يستطيع تجسيد شخصية فريد شوقي في أي عمل فني".

اقرأ ايضا:أغنية تحقق 177 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع ”تفاصيل”

حققت أغنية Pink Venom للفريق الكوري النسائي BLACK PINK نجاحا كبيرا خلال خمس أيام من طرحها عبر موقع "يوتيوب"، وتصدرت قوائم المشاهدات عبر المنصات المختلفة حيث حققت الأغنية 177 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع.

أغنية Pink Venom طرحها الفريق الكوري الجنوبي النسائي يوم 19 أغسطس الجاري، وحققت طفرة ونجاحا كبيرا طوال فترة أعمال الفريق الشهير BTS والذي أعلن أعضائه انفصالهم عن بعض مؤخرا رغم النجاحات الكبيرة التي حققوها سويا.

وقد كان قبلها فريق BLACK PINK حقق نجاحا كبيرا بأغنية How You Like That.

وقد قامت الفرقة الكورية النسائية بطرح أغنيتهم الناجحة باللغة الكورية، مع توفير ترجمة إنجليزية عبر الفيديو كليب وذلك السبب ليسهل من سرعة انتشار الأغنية ووصولها لقاعدة جماهيرية أكبر بالملايين حول العالم.

ووصلت مشاهدات الأغنية خلال أول 24 ساعة من طرحها إلى أكثر من 90 مليون مشاهدة وهو أكبر نجاح حققه الفريق الكوري على الإطلاق.

تم نسخ الرابط