رئيس التحرير
أيمن حسن

150 مليون دولار لـ فيلم براد بيت الجديد Bullet train

براد بيت
براد بيت

تخطى فيلم براد بيت الجديد Bullet Train حاجز 150 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بعد تحقيق نجاحا كبيرا عقب طرحه في دور العرض العالمية والأمريكية.

وحقق فيلم Bullet Train حوالي 70 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، عقب طرحه يوم 5 أغسطس الجاري، فيما تشهد أرقاما تباطؤا شديدا أمام غيره من الأعمال الجديدة.

حصل فيلم Bullet Train على تقييمات متوسطة من قبل النقاد عبر الإنترنت والمواقع المتخصصة، بعدما تأجل طرحه عدة مرات بسبب جائحة كورونا.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم علي، 5 من القتلة المأجورين سينتقلوا علي متن قطار سائق السرعة في رحلة لتنفيذ مهمة دون معرفة أحدهم بالآخر، وسرعان ما يكتشف أن هناك عامل مشترك يجمعهم جميعًا بالمهمة المطلوب إنجازها 5 من القتلة المأجورين في رحلة لتنفيذ مهمة دون معرفة أحدهم بالآخر، وسرعان ما يكتشف أن هناك عامل مشترك يجمعهم جميعًا بالمهمة المطلوب إنجازها و يلعب براد بيت في فيلم Bullet Train دور قاتل سيء الحظ لكنه موهوب للغاية، ويحاول القيام بوظيفته الأخيرة بسلام، لكن القدر لديه خطط أخرى من أجله، وجاء مهمته الأخيرة في أسرع قطار في العالم باليابان.

أبطال الفيلم

كان مقررا طرح فيلم براد بيت الجديد Bullet Train يوم 8 أبريل 2022، ولكن تم تأجيله، ويشارك في بطولته ساندرا بولوك، جوي كينج، أندرو كوجي، بريان تايري هنري، مايكل شانون، آرون تايلور جونسون، هيرويوكي سانادا، وهو سيناريو زاك أولكويكز، وكان من إخراج "ديفيد ليتش"، وتأليف "كوتارو إيساكا" (الرواية)، "زاك ألكويتش" (مؤلف).

أعمال النجم براد بيت.

شارك النجم العالمي براد بيت في عدد من الأفلام العالمية التي حققت نجاحًا جماهيرًا واسعًا كذلك حظت بقبول من كبار النقاد والمهرجانات الدولية، نستعرضها أبرزها فيما يلي فيلم :

فيلم Legends of the Fall

فيلم Interview with the Vampire

فيلم Se7en

فيلم Twelve Monkeys

فيلم Ocean’s Eleven

وفي سياق اخر فيلم Bullet Train مستوحى من رواية ماريا بيتل للكاتب الياباني كوتارو إيساكا، وتدور احداثه حول مجموعة من القتلة الذين يتعاركون سويا على متن قطار في طوكيو.

تم نسخ الرابط