رئيس التحرير
أيمن حسن

تعرف على شروط حفلة ”روكسي” بمسرح الزمالك

فرقة روكسي
فرقة روكسي

تستعد فرقة الروك المصرية "روكسي"، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، و ذلك يوم الجمعة الموافق 26 من الشهر الجاري، بمسرح الزمالك، مشاركين لأول مرة وكوكب، وتحت الصفر، ومن المقرر أن يقدموا خلال الحفل أغاني أوريجينال بالعربي.

أسعار وشروط حفلة فرقة "روكسي" بمسرح الزمالك

وأعلن مسرح الزمالك أن سعر تذكرة الحفلة 100 جنيه، ومتاحة من خلال شباك تذاكر المسرح كل يوم ماعدا الأحد، أو أونلاين موقع تيكتس مول.

وجاءت شروط الحفل كالتالي:

1- تفتح الأبواب الساعة 6 مساءً.

2- يبدأ الحفل الساعة 7 مساءً.

3- يوجد جراچ مخصص بجوار المسرح، في النادي الملاصق للمسرح.

4- لن يتم التعامل بأي تذكرة تباع من منفذ آخر غير مسرح الزمالك والرابط المخصص للبيع أونلاين.

5- أي سلوك عنيف أو غير لائق سيتم التعامل معه فورًا وسيتعرض

- ممنوع دخول: المواد الكحولية والمخدرة -المأكولات والمشروبات - الأعلام واللافتات - الألعاب النارية - الكاميرات.

أحداث أغاني فرقة "روكسي"

وطرحت فرقة روكسي مؤخرا، أحدث أعمالها الغنائية أغنية "بحبك موت"، ضمن ألبوم "طاقة مكبوتة"، الذي يضم 8 أغنيات مختلفة من أبرزهم "أفلام واحداث وافلام"، "واحدة في الوجود"، و"كائن الإنسان"، وذلك عبر قناتهم الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وبدأت رحلة روكسي الموسيقية منذ سنتين، وضع حجر أساسها المغني أحمد فرغل، وهدفت لتقديم رؤية مختلفة «لباندات الروك »في مجال الأندرجراوند والموسيقى البديبة المصرية

وتعتمد أغانيها على تجسيد المواضيع الواقعية والعاطفية للجيل الجديد بين الحب والأمل والتفكير في المستقبل ومشاكل الحياة بشكل أغاني تعتمد في موسيقاها على المزج بين ألوان موسيقى الروك، بين الأورينتال والكلاسيك والمودرن، وتضم الفرقة محمد صلاح بعزف الجيتار، وعبد الرحمن الكومي بعزف الكيبورد مع باص جيتار يوسف الغرباوي وإيقاعات وطبول بيتر لاسي.

تم نسخ الرابط