رئيس التحرير
أيمن حسن

بكلمات رومانسية.. أمير كرارة يهنئ زوجتة بعيد ميلادها

أمير كرارة و زوجتة
أمير كرارة و زوجتة

حرص الفنان أمير كرارة في صباح يوم الثلاثاء 23 أغسطس علي تهنئة زوجتة بمناسبة عيد ميلادها وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

ونشر أمير كرارة صور تجمعة برفقة زوجتة وعلق عليها قائلا "كل سنه وانتي طيب حبيبتي وعقبال ١٠٠ سنه وربنا يخليكي ليا ولولادك".

أخر أعمال أمير كرارة

ومن ناحية أخر شارك الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "العائدون"، وهو من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

قصة مسلسل العائدون

يتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحي من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضاً عدداً من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب،

مسلسل الإختيار

كما شارك في مسلسل "الأختيار" وهو من بطولة ياسر جلال،أحمد السقا،كريم عبد العزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الإختيار

تدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

ومن ناحية أخري حرصت الإعلامية إسعاد يونس، على تشويق جمهورها، لحلقتها الجديدة في برنامج "صاحبة السعادة" وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت إسعاد يونس صورة لها برفقة ضيف الحلقة دون الكشف عن وجهه عبر "إنستجرام"، مع تعليق: "تفتكروا مين ضيف الحلقة اللي جاية".

تم نسخ الرابط